شاهد لايف حصري مسلسل صراع العروش 3 الحلقة الثالثة الموسم الثامن اليوم

شاهد لايف حصري مسلسل صراع العروش 3 الحلقة الثالثة الموسم الثامن اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد لايف حصري مسلسل صراع العروش 3 الحلقة الثالثة الموسم الثامن اليوم الأثنين 29 أبريل 2019 نقجمها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

شاهد لايف حصري مسلسل صراع العروش 3 الحلقة الثالثة الموسم الثامن اليوم

وفقاً لما قاله كاتبي المسلسل ديفيد بينيوف ودانيال وايز، فقد واتتهما فكرة تكييف الرواية ونقلها لمسلسل تلفزيوني في 2006 وذلك بعدما قرأ بينيوف أول رواية واتصل بوايز لمشاركته الإثارة التي شعر بها، وأنهى وايز قراءة الجزء الأول المكوّن من 1000 صفحة تقريباً خلال 36 ساعة تقريباً.

تمكنا لاحقاً من عرض المشروع على قناة HBO ونجحا بذلك، واقتنع مارتن كذلك بتحويل رواياته لمسلسل تلفزي في أثناء اجتماع استمر لخمس ساعات في مطعم على طريق سانتا مونيكا للموافقة على هذه الفكرة. وقد ذكر بينيوف أنهما تمكنا من أخذ موافقته بعد إجابتهما على سؤاله: “من هي والدة جون سنو؟”.

بدأ تطوير المسلسل في يناير 2007. حيث وظفت HBO بعد أن حصلت على الحقوق التلفزيونية للروايات كل من بينيوف ووايز كمؤلفين ومنتجين منفذين للسلسلة التي من المفترض أن تُغطي رواية من السلسلة في كل موسم.

في البداية كان الاثنان سيكتبان كل الحلقات ماعدا واحدة يكتبها مارتن الذي انضم إليهم كمنتج تنفيذي. لاحقاً، انضم لطاقم العمل كل من جاين إيبنسون وبراين كوغمان ليكتبا حلقة واحدة من الموسم الأول كذلك.

قُدّمت أول مسودتين لسيناريو الحلقة التجريبية في أغسطس 2007 وينويو 2008 وكتبها كل من بينيوف ووايز. وقد نالت الحلقتين استحسان القناة. ولم تُعرض الحلقة التجريبية حتى نوفمبر 2008. وبسبب إضراب نقابة الكُتاب الأمريكية في 2007 تأخر إنتاج المسلسل حتى 2011.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.