رابط مشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

رابط مشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط مشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2022.

المباراة تقام اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

تفتح مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابها لاستضافة مباراة تجمع بين السعودية وسنغافورة يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 ميلاديًا، الموافق 11 صفر 1441 هجريًا، وذلك في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

سقط المنتخب السعودي فى فخ التعادل أمام منتخب اليمن بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، وبهذه النتيجة يحتل الأخضر المركز الرابع برصيد نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن سنغافورة صاحب صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

يأتي منتخب سنغافورة في صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، حيث بدأ المنتخب مشواره بالتصفيات بتعادل أمام منتخب اليمن بنتيجة (2-2)، ثم استطاع تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف أمام منتخب فلسطين الذي يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.