هنا الان رابط بث مباشر مباراة السعودية واليمن فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

هنا الان رابط بث مباشر مباراة السعودية واليمن فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا الان رابط بث مباشر مباراة السعودية واليمن فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022 نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت .

المباراة تقام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحل منتخب السعودية ضيفا ثقيلا على منتخب اليمن، غدا الثلاثاء، في مستهل مشوار الأخضر في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا 2023، على استاد البحرين الوطني في المنامة.

ويتطلع المنتخب السعودي من خلال اللقاء إلى تحقيق فوز صريح ليكون بمثابة جرس إنذار مبكر لبقية منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما أوزبكستان وفلسطين وسنغافورة.

هنا الان رابط بث مباشر مباراة السعودية واليمن فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

وتحمل مشاركة الأخضر في تصفيات كأس العالم الرقم 12 على التوالي، حيث سبق أن شارك 11 مرة وتأهل من خلالها لنهائيات كأس العالم 5 مرات كان آخرها في مونديال روسيا 2018.

ودخل المنتخب السعودي معسكراً داخلياً في الدمام لمدة أسبوع تأهباً لمباراة اليمن، تعرف من خلاله المدرب الفرنسي الجديد هيرفيه رينارد على إمكانات لاعبيه، وتخلل المعسكر خوض مباراة ودية واحدة أمام مالي انتهت بالتعادل 1-1، منح خلالها المدرب الفرصة لغالبية اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية.

ولن يرضى الأخضر بغير الفوز بنتيجة مريحة، ولهذا سيلعب مدربه بطريقة هجومية منذ البداية خاصة أنه درس المنافس جيداً بعدما شاهد مباراته السابقة أمام سنغافورة في الجولة الأولى.

ويبرز في صفوف الأخضر مجموعة من اللاعبين الذين يجمعون بين الخبرة وحيوية الشباب أمثال عمر هوساوي وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري وعبدالرحمن الدوسري وعبدالله الحمدان وهتان باهبري.

وعلى مدى تاريخه في مشاركاته بتصفيات كأس العالم، يدخل الأخضر السعودي كل نسخة بمدرب جديد بداية من البرازيلي بيل ماجراي في تصفيات 1978 وحتى رينارد الذي سيتولى المهمة في التصفيات الحالية، ليكون عدد المدربين الذين أشرفوا على الأخضر خلال التصفيات الاثنتي عشرة 19 مدربا كان أكثرهم في تصفيات 2010 التي تواجد بها ثلاثة مدربين فيما كانت التصفيات الأربع الأولى بمدرب وحيد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.