رابط مشاهدة .. حصرياً ارطغرل الحلقة 131 مترجم موقع النور dirilis ertugrul

رابط مشاهدة .. حصرياً ارطغرل الحلقة 131 مترجم موقع النور dirilis ertugrul

ahmed attia
منوعات
ahmed attia9 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط مشاهدة .. حصرياً ارطغرل الحلقة 131 مترجم موقع النور dirilis ertugrul , مشاهدة لايف حصري أونلاين رابط مشاهدة .. حصرياً ارطغرل الحلقة 131 مترجم موقع النور dirilis ertugrul .

رابط مشاهدة .. حصرياً ارطغرل الحلقة 131 مترجم موقع النور dirilis ertugrul

يمكن مشاهدة الحلقة 131 من مسلسل “قيامة ارطغرل” عبر عدة وسائل منها قناة تي أر تي التركية التي تبث على قمر يوتلسات 7، وهي صاحبة حقوق العرض الأول والحصري للعمل باللغة التركية، وتذاع الحلقة 131 أسبوعياً كل أربعاء عبر شاشتها.

في حين يقوم موقع النور الإلكتروني alnoortv.co بترجمة حلقات الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” وعرض الحلقات مترجمة للعربية في نفس يوم عرضها الأول على قناة TRT1، وسنخصص هذا المقال لإضافة روابط مشاهدة الحلقة 131 الجديدة مباشرة من موقع النور.

من أهم الأحداث التي تناولتها الحلقات السابقة من مسلسل “قيامة ارطغرل” نجاح أرطغرل قائد قبيلة الكايي التركية في لم شمل القبائل التركية وتوحيدها للتوسع في الأناضول.

وبالفعل نجح القائد التركي في تحقيق الانتصارات في معاركه ضد المغول والبيزنطيين حتى كسب ثقة الدولة السلجوقية والتي منحته حكم “سوغوت” التي نجح في تحريرها وضمها لملكه مع نهاية الجزء الرابع.

ومع بداية حلقات الموسم الخامس ظهر أبنه “عثمان” في عمر الصبا، وانتقلت القبائل التركية وأرطغرل للعيش في “سوغوت” التي تُعد مطمع كبير للمغول والبيزنطيين.

ويبدو أن أرطغرل بدأ التفكير في الانفصال عن حكم الدولة بعد سيطرة الخونة عليها ومنهم الأمير بهاء الدين، ويفترض أن تشهد الحلقات المقبلة مزيد من الإثارة والتشويق.

وشهدت الحلقة 130 مؤامرة جديدة دبرها دراغوس من أجل التخلص من بيبولات وإتهام أرطغرل بقتله، عرضت الحلقة 130 من مسلسل “قيامة أرطغرل” مترجمة كاملة منذ دقائق على موقع النور، وتعرض اليوم على قناة اليرموك الفضائية،

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.