شاهد الآن مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الموسم الخامس .. رابط موقع النور hd

شاهد الآن مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الموسم الخامس .. رابط موقع النور hd

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط شاهد الآن مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الموسم الخامس .. رابط موقع النور .

وبدأت إذاعة الحلقة 130 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس أمس الأربعاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على القناة التركية الأولي .

ويبدأ اليوم الخميس بث الحلقة على القنوات الفضائية العربية مترجمة .

وتضم القنوات العربية اليرموك ودعوة والشرق ووطن وعدد اخر من القنوات .

ويحكي المسلسل عن بداية نشأة الدولة العثمانية ومحاربتها المغول والصليبين .

كما يعرض مسلسل قيامة ارطغرل مرحلة انتقال القائد ارطغرل مع قبيلته إلى منطقة سوغرت، حيث نصب نفسه قائداً ومحارباً لقبائل المغول ودخل تحت سيطرته بعض المناطق التي كانت تحت حكم المسيحين وكان حريصاً على اتباع تعاليم الدين الإسلامي وتطبيق العدل والحق والاهتمام بالحياة الاقتصادية والاجتماعية.

شاهد الآن مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الموسم الخامس .. رابط موقع النور من هنا .

يعرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس على عدة قنوات فضائية شهيرة، ومنها قناة اليرموك وقناة دعوة وقناة فورشباب وقناة الوطن وقناة القدس لايف بالإضافة إلى قناة تي أر تي  الأولى التركية صاحبة العرض الأول الحصري للمسلسل.

كما يمكن متابعة القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل بصورة مستمرة على موقع النور تي في بالترجمة إلى اللغة العربية، وقد نشرت إحدى المواقع التركية عن حلقة اليوم من مسلسل ارطغرل أنها الحلقة الأكثر إثارة وتشويقاً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.