رابط مباشر المنهل للنتائج بالإمارات 2019 .. almanhal نتائج الفصل الدراسي الأول جميع المراحل

رابط مباشر المنهل للنتائج بالإمارات 2019 .. almanhal نتائج الفصل الدراسي الأول جميع المراحل

ahmed attia
تعليم
ahmed attia15 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط مباشر المنهل للنتائج بالإمارات 2019 .. almanhal نتائج الفصل الدراسي الأول جميع المراحل.

ووضعت دولة الإمارات العربية المتحدة رابط إلكتروني يسمى “موقع المنهل” ويتم من الدخول على نظام المنهل للنتائج بالإمارات 2019  معرفة نتائج الطلاب من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر العام، وذلك تسهيلاً وتيسيراً علي الطلبة لمعرفة نتائج امتحاناتهم التي بدأت يوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر 2018، والتي انتهت يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر 2018.

وضعت وزارة التربية و التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة الجدول الزمني لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2018 بدءً من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني عشر، ومن نهاية الامتحانات يبحث طلاب دوله الأمارات عن نتائج الامتحانات، نتائج الطلاب 2019 من خلال موقع نظام المنهل 2019 في الإمارات و نقدم لكم رابط موقع المنهل و كيفية استخراج النتائج.

وانتهت الامتحانات في دوله الإمارات في يوم 12/13/ 2018 في الصف الثاني عشر المتقدم والصف الثاني عشر العام وكذلك الصف الحادي عشر المتقدم و العام ومن ثم انتهاء الامتحانات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.