رابط شهادات الطلاب EdwWave عبر نظام نور المركزي 1440 المرحلة المتوسطة برقم الهوية الوطنية فقط

رابط شهادات الطلاب EdwWave عبر نظام نور المركزي 1440 المرحلة المتوسطة برقم الهوية الوطنية فقط

ahmed attia
تعليم
ahmed attia27 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط شهادات الطلاب EdwWave عبر نظام نور المركزي 1440 المرحلة المتوسطة برقم الهوية الوطنية فقط ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

نظام نور الإلكتروني 1440 عبارة عن نظام إلكتروني صممته المملكة العربية السعودية ليصل بين أعضاء المثلث التعليمي وهم “الطالب والمعلم وولي الأمر”.

ويقوم النظام بتقديم مجموعة من الخدمات الإلكترونية ومن بينها خدمة التواصل بين ولي الأمر والمعلم وكذلك المديرين في وزارة التربية والتعليم.

رابط شهادات الطلاب EdwWave عبر نظام نور المركزي 1440 المرحلة المتوسطة برقم الهوية الوطنية فقط

نظام نور الإلكتروني 1440 هو موقع إلكتروني قامت المملكة العربية السعودية بتصميمه ليكون تابع لوزارة التربية والتعليم بالسعودية، هذا وتقوم وزارة التربية والتعليم بتقديم العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وغيرهم من الموظفين المقيدين بوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية.

وبالتالي فإن موقع نور الإلكتروني هو حلقة وصل تربط بين جميع أطراف العملية التعليمية معًا، فتسهل عملية التواصل بين أولياء الأمور وبين المعلمين وكذلك بين المديرين في الوزارة.

كما يقوم الموقع بتقديم العديد من الخدمات وبالتالي توفير الوقت والجهد على الجميع وتقديم الخدمات بصورة دقيقة وعلى درجة عالية من الجودة.

ومن أهم الخدمات التي يقوم نظام نور الإلكتروني 1440 بتقديمها، هي خدمة الاستعلام عن شهادات الطلاب EdwWave، والتي تتيحها وزارة التربية والتعليم لأولياء الأمور برقم الهوية وكذلك باسم المستخدم والرقم السري، حيث يمكن لولي الأمر من خلال تلك الخدمة متابعة المستوى الدراسي لذويه.

ويقدم الموقع كذلك تقرير شهري عن آداء الطلاب داخل المؤسسات التعليمية، والتي يمكن لولي الأمر كذلك الإطلاع عليها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.