رابط بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد السعودي فى دوري أبطال أسيا

رابط بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد السعودي فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia17 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد السعودي فى دوري أبطال أسيا.

تقام المباراة اليوم الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد السعودي فى دوري أبطال أسيا

يتجدد الصراع بين الهلال والاتحاد على بطاقة التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب جامعة الملك سعود مساء الثلاثاء المقبل في إياب دور الربع النهائي الآسيوي.

وخيم التعادل السلبي على لقاء الذهاب الذي جمع بين الاتحاد والهلال في الجوهرة المشعة لتتأجل مسألة حسم بلوغ دور نصف النهائي في الإياب.

وقبل الصدام الآسيوية الحاسم ، تلقى الاتحاد خسارة مدوية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام ضمك بهدفين مقابل لاشئ في حين سقط الهلال في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1/1 ضمن مباريات الجولة الثالثة.

ومن المقرر ان تُقام المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع عبر قنوات بي ان سبورت 1HD والكأس HD3 بتعليق رؤوف خليف وخليل البلوشي.

ويُعد كلاسيكو الهلال والاتحاد الفرصة الأخيرة للمدرب التشيلي سييرا لمصالحة جماهير الاتحاد واعادة الثقة بينهما حال خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال آسيا واستكمال مشواره القاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.