هنا رابط بث مباشر لايف مباراة الاهلي والنصر فى الدوري السعودي اليوم

هنا رابط بث مباشر لايف مباراة الاهلي والنصر فى الدوري السعودي اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا رابط بث مباشر لايف مباراة الاهلي والنصر فى الدوري السعودي اليوم ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت .

المباراة تقام الساعة السابعة وربع بتوقيت القاهرة الثامنة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يعد المغربي الدولي نور الدين أمرابط من أفضل لاعبي النصر منذ الموسم الماضي فهو يقوم بالربط هجومياً بشكل منسجم مع مواطنه حمدالله ويكونا ثنائي خطير ومتفاهم أمام دفاعات الخصم.

أمرابط يعد من أكثر اللاعبين حماساً ودائماً ما يقدم أفضل ما لديه في الملعب وخاض هذا الموسم 4 مباريات في بطولة الدوري السعودي وصنع هدفاً.

هنا رابط بث مباشر لايف مباراة الاهلي والنصر فى الدوري السعودي اليوم

يخوض فريق النصر مباراة نارية ضد الأهلي مساء يوم غدٍ الجمعة والموافق 27 سبتمبر الجاري وتأتي تلك المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تتجه أنظار الجماهير إلى ملعب “الجوهرة المشعة”، والذي يحتضن الـ”كلاسيكو” المنتظر بين أهلي جدة والنصر، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستضيف الأهلي نظيره النصر، في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الأهلي بقيادة المدرب الوطني صالح المحمدي المباراة، وبحوزته 7 نقاط، محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، خلال 4 جولات، بالفوز في مباراتين والتعادل في آخرى والهزيمة بمثلها.

في السياق ذاته، يحتل النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المركز الخامس برصيد 7 نقاط متساوياً مع “الراقي”، وذلك بالفوز أيضاً في مباراتين والتعادل بآخرى والهزيمة في مثلها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.