رئيس الحكومة يتابع مشروعات وزارة الاتصالات للتحول الرقمي

رئيس الحكومة يتابع مشروعات وزارة الاتصالات للتحول الرقمي

one
إتصالات
one18 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

التقى امس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإستعراض أهم المشروعات التي تقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتنفيذها في إطار استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2025 لتنفيذ خطة الدولة للتحول الرقمي.





Chat Conversation End
Type a message…

وتهدف الحكومة تنفيذ خطة التحول الرقمي من خلال التعاون مع كافة مؤسسات وهيئات الدولة لتقديم خدمات ذكية بما يساهم في تعزيز الحوكمة، ودعم الاقتصاد الوطني، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وعرض وزير الإتصالات خطط العمل الجاري تنفيذها في مشروعات تطوير المنظومة الصحية باستخدام تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة الصحة بهدف استخدام التطبيقات التكنولوجية في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال منظومة التأمين الصحي، بالإضافة الى مشروعات دعم أنظمة التعلم الذكي بالمدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
وإستعرض اللقاء خطط الوزارة لجعل مصر مقصداً جاذباً للاستثمارات ورائداً في مجال تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات من خلال التوسع في استثمارات اقامة مراكز التعهيد بالمناطق التكنولوجية من أجل زيادة صادرات مصر من تكنولوجيا المعلومات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة