دبي تحطم رقم بموسوعة جينيس لأكبر علبة كافيار خلال احتفالات رأس السنة

دبي تحطم رقم بموسوعة جينيس لأكبر علبة كافيار خلال احتفالات رأس السنة

one
شبكات إجتماعية
one1 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

حطمت دبي رقم عالمي آخر في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية حيث نجح منتجع أتلانتس وشركة “امستور كافيار” الامريكية في تجهيز أكبر علبة كافيار بالعالم.

وسجل منتجع اتلانتس النخلة بدبي رقم قياسي عالمي جديد لأكبر علبة كافيار بالعالم والتي وصل وزنها إلى 50 كلجم.
وقُدمت العلبة للضيوف خلال حفل عشاء رأس السنة الشهير الذي ينظمه منتجع أتلانتس النخلة ليلة رأس السنة.
ليحطم منتجع أتلانتس النخلة في دبي بذلك الرقم القياسي السابق والذي تحقق العام 2016 بعلبة كافيار وزنها 17 كلجم.
وتم تقديم الـ 50 كلجم من الكافيار الفاخر في علبة مميزة ذات شكل ماسيّ مصنوعة من أجود أنوع الستانلس ستيل وصُممت خصيصاً للمناسبة.
سُميت العلبة “كليتو” تيّمناً بـ”والدة أتلانتس” في الميثولوجيا الاغريقية، بلغ طول العلبة 98 سم وعرضها 74 سم واحتوت ميزات خاصة تسمح بتخزين الثلج للحفاظ على درجة الحرارة المناسبة للكافيار الفاخر ذي الطعم الغني واللون الرمادي الداكن، وهو الكافيار العضوي الوحيد المستخرج بشكل كامل من أسماك الحفش.

Atlantis -one eg dot net
Atlantis -one eg dot net

وحضر حفل عشاء رأس السنة في منتجع أتلانتس النخلة أكثر من 5000 ضيف، التقطوا الصور مع العلبة، وتناولوا كامل الكافيار خلال الأمسية باستخدام ملاعق فاخرة مصنوعة من عِرق اللؤلؤ.
وبعد التأكد من نجاح محاولة تحطيم الرقم العالمي استناداً إلى المبادئ التوجيهية والمتطلبات الضرورية للحصول على اللقب ودخول موسوعة “جينيس”.
أعرب المحكم الخاص بموسوعة “جينيس” للأرقام القياسية الذي حضر الحفل عن سروره الكبير بتوثيق نجاح محاولة جديدة لتحطيم الأرقام القياسية العالمية في دبي.
من جهته قال “سيرج زالوف”، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات “أتلانتس آند ريزيدنسيز”: “أسعدنا جدا تنظيم هذا الحدث، وأحيي شريكنا بالإنجاز “أمستور كافيار”. يملؤنا الفخر بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق ليلة رأس السنة في أتلانتس، أحد أكثر الأماكن تميّزا في دبي، وبحضور مجموعة كبيرة من الضيوف والزوار”.
وقال ساشا تريمر، نائب الرئيس لشؤون المأكولات والمشروبات في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: “نفخر بأننا في أتلانتس النخلة نوفر لضيوفنا تجارب لا تنسى، والآن وبمشاركة “امستور” استطعنا أن نحطم رقماً قياسياً عالمياً جديداً أمام ضيوفنا لنمنحهم مرة أخرى ذكريات رائعة”.
ومن جهته قال “نيكولاس نارسافيدز”، شريك في “أمستور كافيار”: “تسعدنا جدا هذه الشراكة مع أتلانتس النخلة لتحقيق هذا الانجاز النوعي وتقديم أفضل انواع الكافيار الفاخر لضيوف عشاء رأس السنة في المنتجع.
وتابع “تحظى أنواع الكافيار التي ننتجها باشادة كبار الطهاة العالميين والمستهلكين حول العالم بسبب طعمها الفريد وشكلها المثالي. يعكس نجاحنا نجاح التكامل بين ممارسات الاستدامة والتميز في المأكولات، واننا نسعى الى تقديم الكافيار لكل من يثمّن الجودة العالية ويقدّر حماية الطبيعة في الوقت نفسه”.
ويتم تنظيم حفل عشاء ليلة رأس السنة بشكل سنوي في منتجع أتلانتس النخلة في دبي ويحضره مجموعة كبيرة من الضيوف الذين يستمتعون بالإطلالات الساحرة على جزيرة النخلة ومدينة دبي، وبتعدد خيارات الطعام والشراب الفاخرة وعروض الترفيه

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة