خطوات استخدام كارت الدفع المسبق من شركة BEE

خطوات استخدام كارت الدفع المسبق من شركة BEE

audai audai
المحمول
audai audai6 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

شركة BEE لحلول الدفع الالكتروني واحدة من الشركات المتميزة في هذا المجال، وتعد الشريك الرئيسي لخدمات الدفع الالكتروني المقدمة من خلال شركة اي فاينانس.
وتتيح الشركة العديد من الخدمات المتنوعة على رأسها سداد فواتير شركات الاتصالات الأربعة، وفواتير المرافق العامة سواء كهرباء أو مياه أو غاز.




وتقدم الشركة خدمات اضافية اخرى متطورة مثل ماكينات الدفع الذاتي، والتى من خلالها يمكن للعميل ان يشحن رصيد هاتفه المحمول او يسدد فواتيره بنفسه باستخدام الأموال النقدية، وتنتشر هذه الماكينة بعدد من المولات الكبرى، فضلا عن توافرها داخل عدد من فروع المصرية للاتصالات وشركة اورنج.
ومن المنتجات المتاحة لدى الشركة هو الكارت المدفوع مقدما، وهو عبارة عن كارت يتم شحنه لاستخدامه في الشراء عبر الانترنت او لسداد الفواتير وشحن رصيد هاتفك المحمول.
وتقدم لكم ONE خطوات شحن كارت الدفع المسبق من BEE




الخطوات :
1 – توجه إلى أقرب منفذ تابع للشركة للحصول على الكارت بأي قيمة ترغب بها. بإمكانك العثور على الخدمة في الصيدلية, السوبرماركت, الكافيه, الكشك…أو حتى في محل العصير !للعثور على اقرب مكان به الخدمة, برجاء الإتصال بـ 16233في أي وقت طوال الإسبوع وسيقوم ممثلي خدمة العملاء بمساعدتك.
2 – احصل على كارت Bee بأي قيمة ترغب بها.
3 – قم بإختيار ما ترغب به من خدمات أو بضائع من أي من المواقع التي تقبل Bee كوسيلة للدفع. (لمعرفة قائمة المواقع التي تقبل كارت Bee كوسيلة دفع , اضغط هنا). ايضا, بإمكانك الدفع لجميع الخدمات الأخري التي تقدمها الشركة .
بمجرد حصولك على الكارت, توجه لموقع Bee أو لأي موقع إلكتروني يقبل الكارت كوسيلة دفع , وقم بالشراء أون لاين. بعدها سيصلك تأكيد على اتمام عملية الدفع.
*إذا كان بحوزتك كارت Bee بقيمة 100 جنيه مصري , وقيمة مشترياتك تساوي 50 جنيه مصري, لا يوجد مشكلة, سيصلك الباقي! الباقي يكون على شكل الكارت الجديد , يصدر بـرقم المسلسل / رقم السري جديد مساوي لقيمة الباقي. هذا الكارت الجديد يمكنك طباعته أو ارساله لبريدك الإلكتروني أو ارساله في رسالة قصيرة إلى هاتفك المحمول, أو يمكنك ببساطة كتابته .



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة