جيتكس.."اتصالات" توفر خدمة الرصد الاستباقى للتهديدات الالكترونية

جيتكس.."اتصالات" توفر خدمة الرصد الاستباقى للتهديدات الالكترونية

audai audai
إتصالات
audai audai8 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

طرحت شركة اتصالات الامارات خلال مشاركتها فى معرض جيتكس دبى 2017 أمن الشبكات .
واستعرضت الشركة تجربة أمن الشبكات خدمات أمن الشبكات من اتصالات والتي تقدم أحدث الحلول الأمنية السحابية في العالم، بما في ذلك شبكات Arbor للحماية من هجمات DDoS ، وتشفير شبكات الأماكن الكبيرة باستخدام Certes، وZScaler لأمن الويب، وأمن البريد الإلكتروني باستخدام Spam Titan، ووسطاء تأمين الوصول إلى السحابة (CASBs) من Sky High.
كما قدمت الشركة خدمات الأمن المدارة , والقي عرض (GSOC) من اتصالات الضوء على “نموذج العمليات” الذي يتم على أساسه تقديم خدمات الأمن المدارة – وإدارة الأجهزة الأمنية، ومراقبة الأمن وقدرات الاستجابة للحوادث.
بالاضافة الى خدمة الرصد الاستباقي للتهديدات الإلكترونية , وتوفر حلول اتصالات الرقمية في مجال مكافحة التهديدات الإلكترونية العديد من قدرات جمع وتحليل وإثراء وتحويل البيانات حول الحضور الرقمي للعملاء وبالتالي توفر معلومات يمكن استخدامها مباشرة لرصد التهديدات الإلكترونية بشكل استباقي على مدار الساعة طوال أيام السنة.
كما طرحت الحلول السحابية حبث انه في العصر الرقمي، يعتمد النجاح على السرعة والمرونة في تزويد العملاء والمستخدمين النهائيين بالخدمات التي يحتاجونها في أي وقت وفي أي مكان. مع حلولنا السحابية المدارة وحلول مراكز البيانات، يمكنك تحقيق الكثير وإنفاق القليل وتحسين سرعة الوصول والتفاعل مع السوق.
وتساهم اتصالات فى الاستفادة من فوائد الحوسبة السحابية وتوسيع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك، والدفع مقابل ما تستخدمه فقط بدون أي استثمارات كبيرة أو دفعات مقدمة مكلفة. نقدم بنية تحتية مرنة كخدمة (IaaS) مع أعلى المعايير في مجال الأمن والأداء في الأعمال والمهام الحساسة لعملاءها.
وضممت الشركة “وان كلاود” (OneCloud) , والتى تعمل على تلبية احتياجات عملك من خلال تقديم خدمات بنية تحتية قوية وقابلة للتعزيز بما في ذلك الخوادم والمخازن وشبكة الاستضافة السحابية في مراكز البيانات المتطورة المعتمدة لدينا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقدمت الشركة خدمات سحابية متعددة (عامة أو خاصة أو هجينة) معززة بقدرات التعافي من الكوارث، وبمستوى متقدم للأمن الشبكي لتلبية الأعمال والمهام الحساسة لعملاءها .
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة