جوجل تقدم الاجوبة لمستخدمي محرك البحث بالفيديو

جوجل تقدم الاجوبة لمستخدمي محرك البحث بالفيديو

one
انترنت
one9 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

طرحت جوجل ميزة جديدة، وهي الأجوبة الفورية على اسئلة المستخدمين ، الفكرة تقدم تجربة افضل للبحث على الموبايل للذين يريدون الحصول على اجوبة من الجهة المعنية .

وحاليا هذه الميزة متوفرة باللغة الانجليزية للولايات المتحدة الأمريكية فقط وتعمل في المجال الفني فقط، حيث تتعاون الشركة الأمريكية مع فنانين أمثال Priyanka Chopra, Will Ferrell, Tracee Ellis Ross, Gina Rodriguez, Kenan Thompson, Allison Williams, Nick Jonas, Mark Wahlberg, James Franco, Seth MacFarlane, Jonathan Yeo وأيضا Dominique Ansel.
فمثلا إن طرحت على محرك البحث سؤال كم لغة تتكلم بها Priyanka Chopra سيظهر لك في نتائج البحث فيديو قصير تجيب فيه الفنانة الهندية بنفسها على السؤال.
هذا وقد أقدمت جوجل على تغيير مهم لنتائج البحث الخاصة بها، قالت انه لن يؤثر على ترتيب نتائج البحث لكنه مجرد اجراء عادي.
التغيير يركز على حجم مقتطفات نتائج البحث وهي التي تدعى ايضا وصف صفحات نتائج البحث، فكل نتيجة بحث تظهر عنوان الصفحة، الرابط، إلى جانب المقتطف الذي يكشف جزءا من المحتوى.
ومن المعلوم ان طول المقتطف لا يتجاوز في العادة اكثر من 160 حرفا، لكن مع التحديث الجديد سيصل إلى 230 حرفا.
هذا سيسمح بظهور المزيد من تفاصيل المحتوى من نتائج البحث، ويمكن أن يؤثر ايجابا على نسبة النقر على نتائج البحث واستكشاف المزيد منها لكنه لا يؤثر على ترتيبها.
وقالت الشركة ان هذا التغيير لن ينطبق على كافة نتائج البحث، بل يعتمد على تجربة البحث وهل 160 حرفا تكفي مقتطفات نتائج بحث معينة أم أنها تتطلب عرض مقتطفات أطول.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة