تفاصيل خدمة DUEL من اتصالات مصر

تفاصيل خدمة DUEL من اتصالات مصر

audai audai
المحمول
audai audai20 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one تفاصيل خدمة DUEL والتى تقدمها شركة اتصالات مصر .
ووفقا لموقع الشركة :
اكسب 50 الف جنيه كاش لما تشترك في لعبة DUEL اطلب *2123# و العب مع منافسينك، ادخل على eg.duelapp.comو زود نقطك عشان فرصتك في الفوز تكتر
Dial *2123#
تفصيل
خدمة Duel هي مسابقة يومية ب 1.5 جنيه في اليوم، متاحة على Web
كل المشتركين الجدد سيحصلون علي اول يوم مجانا و 10 دقائق مجانيه
المشتركين هيلعبوا مع منافسيهم و هيجاوبوا على أسئلة تفاعلية في المعلومات العامة متاحة على الموقع ممكن يختاروا الموضوع اللى عايزين ينافسوا عليه من 10 مواضيع (فن \ تاريخ \ جغرافيا \ افلام و مسلسلات.) عن طريق eg.duelapp.com
الخدمة متاحة لجميع عملاء اتصالات
المشتركين هيدخلوا سحب علي 50 الف جنيه
الشروط و الاحكام
للتسجيل والمشاركة ، يجب إرسال الرسائل القصيرة باستخدام الأمر “1” إلى 2123 (مجانًا) أو الاتصال بأمر USSD *3212#. سوف تتلقى على الفور مكافأة خاصة من اتصالات – 10 دقائق مكالمات مجاناً.
بمجرد التسجيل ، ستحصل على نقاطك الأولى = فرص للفوز بالجوائز وستحصل على رقم تعريف شخصي خاص. استخدم رقم التعريف الشخصي هذا لإنشاء ملف التعريف الخاص بك على الإنترنت في تطبيق الويب DUEL.
بمجرد إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، فأنت على استعداد للعب! لقد فتحت 3 ألعاب من DUEL.
كل لعبة تتكون من 5 جولات. تحتوي كل جولة على 4 أسئلة من فئات مواضيعية مختلفة (المعرفة العامة والتاريخ والرياضة والترفيه وغيرها). يمكنك اختيار الموضوعات بالتناوب مع خصمك. يتم اختيار موضوع الجولة الأخيرة تلقائيًا من خلال تطبيق “DUEL”.
أجب على الأسئلة بشكل صحيح ، واكسب نقاطًا لكل إجابة صحيحة ، وكل فوز في الجولة ، وكل انتصار في اللعبة.
كلما زادت النقاط التي تجمعها – زادت فرصك للفوز بالجائزة النقدية التي تبلغ 50,000 جنيه .
يتم تقديم اليوم الأول من الخدمة مجانا. بعد ذلك ، يتم تقديم الخدمة على أساس التجديد اليومي بسعر 1.5 جنيه. كل تجديد يفتح 3 ألعاب من DUEL. إذا قررت إلغاء الاشتراك من الخدمة ، فعليك إرسال الأمر “0” إلى 2123.
لتلقي معلومات حول نقاطك ، أرسل “رصيد” إلى 2125.
للحصول على معلومات حول اللعبة ، أرسل “مساعدة” إلى 2125.
يمكنك الوصول إلى لعبة DUEL على الإنترنت من خلال أي اتصال متاح بالإنترنت (شبكة اتصالات أو Wi-Fi) وأي جهاز تفضله (الجوّال أو التابليت أو اللاب توب).

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة