تطبيقات لنقل جهات الاتصال من أجهزة آيفون إلى أندرويد

تطبيقات لنقل جهات الاتصال من أجهزة آيفون إلى أندرويد

one
المحمول
one29 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

لم تعد عملية نقل “جهات الاتصال” Contacts صعبة عند الانتقال من استخدام اجهزة ابل التي تعمل بنظام iOS مثل ايفون و ايباد إلى استخدام الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، فالمستخدم يمكنه بكل سهولة الاستعانة بأكثر من تطبيق متوفر على متجر آبل ومتجر اندرويد والتي تسمح بمزامنة جهات الاتصال بين الاجهزة المختلفة بسهولة تامة.

PhoneSwappr
تطبيق PhoneSwappr يسمح لك بمزامنة “جهات الاتصال” Contacts بين الاجهزة المختلفة ويتم ذلك عن طريق تحميل التطبيق على اجهزة آيفون وأندرويد وحتى الاجهزة العاملة بنظام windows phone.
iCloud Contacts Sync
تطبيق iCloud Contacts Sync يعمل على نقل “جهات الاتصال” Contacts من خدمة iCloud الى نظام اندرويد بسهولة تامة.
Sync for iCloud Contacts
وهو تطبيق مجانى يوفر لك نقل جهات الاتصال المخزنة على خدمة iCloud ونقلها الى جهازك الاندرويد.
ContactBox
ويمكن ايضا الاستعانة بتطبيق ContactBox المجاني والذي يتوفر لأجهزة أندرويد وiOS ، والذي يسمح بمشاركة الأسماء بين الأجهزة بكل سهولة. بعد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب مجاني يمكن اختيار الأسماء وإرسالها بكل سهولة. كما يمكن إرسال الأسماء عبر البريد الإلكتروني باستخدام نفس التطبيق.
يذكر ان تقرير تابع لأحدى المؤسسات البحثية قد كشف عن استحواذ إصدار مارشيملو 6.0 على الحصة الأكبر من هواتف الأندرويد في مصر بنسبة بلغت 24.8 % في فبراير الماضي مقابل24.3 % خلال يناير الماضي.

فيما تراجع إصدار كيت كات 4.4 للمرتبة الثانية خلال شهر فبراير الجاري بحصة سوقية بلغت 23.1 % خلال فبراير الماضي مقابل 24.7 % لشهر يناير 2018.

وجاء في المرتبة الثالثة من حيث الحصص السوقية لإصدارات الأندرويد المستخدمة في مصر لولي بوب 5.1 بحصة سوقية من هواتف الأندرويد بلغت20.8 % في فبراير 2018.

فيما حقق إصدار نوجا7.0 نموا قويا خلال شهر فبراير لترتفع حصته السوقية من 10.9 % في يناير الماضي وتصل إلى 11.9 % فبراير الماضي،بينما بلغت حصة إصدار أندرويد لولي بوب 5.0 في فبراير الماضي 7.15 % ليحتل بذلك المركز الخامس بين إصدارات الأندرويد المستخدمة في مصر.

ووفقا للتقرير جاء إصدار جيلي بين 4.2 في المرتبة الأخيرة بين الإصدارات الأكثر أستخداما من الأندرويد في مصر، وبلغت حصته السوقية خلال فبراير الماضي 4.7 %.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة