تصميم جديد لمتصفح Google Chrome

تصميم جديد لمتصفح Google Chrome

one
شبكات إجتماعية
one16 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعمل جوجل Google على طرح تصميم جديد تمامًا لمتصفح Chrome لسطح المكتب في أحدث إصدار كناري (ليلي). بناءً على موضوع Google Material ، يشبه التصميم ما رأيناه على Android P beta وإعادة تصميم Gmail الحديثة على سطح المكتب.

Google Chrome
Google Chrome

تصميم الإصدار الجديد

يشتمل الإصدار الجديد من واجهة المستخدم على تصميم شريط علامات تجارية جديد ، ومربع جديد متعدد الاستخدامات وموقع جديد لزر الملف الشخصي.
يعرض شريط علامات التبويب التغييرات الأكثر شمولاً. تبدو علامة التبويب الواحدة مختلفة كثيرًا الآن ، مع شكل علامة تبويب أقل وضوحًا يمتزج مع شريط علامات التبويب. فقط عند فتح أكثر من علامة تبويب واحدة ، يمكنك الحصول على شكل علامة التبويب المميزة لكل علامة تبويب.
أصبحت علامات التبويب الآن أكثر تقريبًا ، مشابهة تقريبًا لتصميم أحدث إصدارات Firefox ، وفقدنا الشكل المتوازي الأُخر الذي حصلنا عليه منذ الأيام الأولى للمتصفح.
أسفل شريط علامات التبويب ، يوجد المربّع متعدد الاستخدامات الجديد ، والذي يحتوي على زوايا مستديرة. عند بدء الكتابة ، بدلاً من القائمة المنسدلة ، ستحصل على نافذة عائمة من المربع متعدد الاستخدامات.
وأخيرًا ، يظهر زر الملف الشخصي ، الذي تم تعليقه بشكل خادع باعتباره مجرد اسم المستخدم في الركن العلوي الأيسر ، بجوار المربع متعدد الاستخدامات ويعرض صورة الملف الشخصي للمستخدم.
التصميم حاليا فقط في بناء الكناري وتحت التطوير. يمكن أن تتغير الأمور أكثر قبل أن تصل إلى البناء المستقر. إذا كنت ترغب في تجربتها ، فيمكنك تنزيل الإصدار من الرابط أدناه.
يتم تثبيته بشكل منفصل جنبًا إلى جنب مع إصداراتك الثابتة وبيتا ، لذا لا داعي للقلق بشأن استبدالها. لاحظ أن Canary هي أكثر الإنشاءات غير المستقرة ، أكثر من الإصدار التجريبي ، وليست صالحة للاستخدام اليومي.
المصدر GSM Arena

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة