تحديث لتطبيق Telegram يضيف ميزات ثورية

تحديث لتطبيق Telegram يضيف ميزات ثورية

one
إتصالاتشبكات إجتماعية
one29 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصدرت Telegram تحديثًا 4.8.3 لنظامي التشغيل iOS و 4.8.10 لنظام Android الذي يأتي مع بعض الميزات الجديدة المفيدة.

Telegram 
Telegram

استبدال الوسائط لتطبيق Telegram

الأول هو استبدال الوسائط. في حالة إرسال صورة خاطئة عن طريق الخطأ في إحدى الدردشات ، كان الخيار الوحيد الذي قمت به هو حذف الرسالة. بينما يمكنك تحرير الرسائل المرسلة ، لم يكن هذا الخيار متاحًا للوسائط المرسلة. يتغير هذا مع هذا التحديث.




يمكنك الآن تحرير مشاركة وسائل الإعلام تمامًا كما تفعل في مشاركة نصية والحصول على خيار استبدال الوسائط ، سواء كانت صورة أو مقطع فيديو ، باستخدام آخر. ستظهر الرسالة كمحرر ، كما هو الحال مع الرسائل النصية.

ميزةأخرى

ميزة جديدة مفيدة أخرى هي أنه يمكنك الآن تشغيل الملاحظات الصوتية بسرعة 2x. قد يكون ذلك مفيدًا إذا كنت تستمع إلى ملاحظة صوتية طويلة جدًا ولا تكون مريضًا بشكل خاص.
بعد ذلك ، يمكنك الآن تحديد الدردشات كغير مقروءة. على نظام التشغيل iOS ، يمكنك التمرير سريعًا جهة اليمين على الدردشة وعلى نظام التشغيل Android ، ثم اضغط مع الاستمرار للحصول على خيار وضع علامة عليها كغير مقروءة.

إرسال جهات الإتصال

يمكنك الآن أيضًا إرسال جهات الاتصال التي تتضمن أرقام هواتف متعددة ومعلومات أخرى بداخلها. في السابق ، كان يتم إرسال الرقم الرئيسي فقط ، ولكن يمكنك الآن اختيار ما يتم إرساله جميع المعلومات داخل vCard.
يحصل إصدار Android أيضًا على خيار معاينة الدردشات. يمكنك الضغط مع الاستمرار على صورة الملف الشخصي للشخص أو الدردشة الجماعية في قائمة الدردشة وستظهر لك معاينة تظهر لك أحدث الرسائل. على iOS ، كانت هذه الوظيفة متاحة بالفعل من خلال 3D Touch.



ميزة حصرية على Android

ميزة جديدة أخرى حصرية حاليًا على Android هي أنه يمكنك الآن تمييز النص وتحويله إلى روابط تشعبية. يتجنب هذا المزالق المتمثلة في وجود عنوان URL كبير متعدد المستويات في تدفق الدردشة وسيعمل التطبيق على إنشاء معاينة للرابط أسفل الرسالة كالمعتاد.
التحديث متوفر الآن للتنزيل في المتاجر المعنية.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة