تاريخ صرف حساب المواطن ونزوله بالهجري والميلادي 1440

تاريخ صرف حساب المواطن ونزوله بالهجري والميلادي 1440

ahmed attia
منوعات
ahmed attia11 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يبدأ نزول الدفعة الثانية عشر من برنامج حساب المواطن فى المملكة العربية السعودية اليوم الاحد 11 نوفمبر .

وتم الإعلان من جانب البرنامج رسمياً عن موعد صرف حساب المواطن لكافة الدفعات، حيث تم تحديد يوم العاشر من كل شهر ميلادي موعداً للصرف والإيداع في حسابات المستفيدين البنكية.

كما يتم الانتهاء من التسجيل لحصول غير المستفيدين من الدفعات السابقة على دعم الدورة المقبلة مع نهاية يوم الإيداع.

ويتم إيداع حساب المواطن السعودي للواردة أسمائهم ضمن المقبولين وفق الشروط المُعلن عنها في حساباتهم البنكية مباشرةً بعد أن يتم التحقق من أرقام الآيبان الخاصة بهم.

ويجب العلم بأنه قد تم إنشاء برنامج الدعم الحكومي السعودي من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن/المواطنة بالمملكة العربية السعودية.

توفر بوابة حساب المواطن الرسمية الإلكترونية العديد من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالبرنامج.

ويمكنكم التسجيل في حساب المواطن من خلالها، أو استخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية، حيث كان الغرض من إطلاقها هو التعرف علي قيمة الاستحقاق المقدم من البرنامج، ومن خلال نجوم مصرية نوفر لكم الرابط الرسمي لدخول منصة حساب المواطن الشاملة عن طريق الرابط التالي.

رابط دخول بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

ويتم تقديم دعم مادي للأسر من أصحاب الدخل المنخفض أو الدخل المتوسط، ويتم الإيداع في الحسابات وفق تاريخ صرف حساب المواطن الرسمي.

تاريخ صرف حساب المواطن بالهجري والميلادي “دفعة نوفمبر 2018” يوم الأحد 11 نوفمبر 2018م الموافق لتاريخ 3 ربيع الأول 1440هـ.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.