يلا شوت HD الجديد مشاهدة روما وميلان بث مباشر الكالتشيو الإيطالي جوال

يلا شوت HD الجديد مشاهدة روما وميلان بث مباشر الكالتشيو الإيطالي جوال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط يلا شوت HD الجديد مشاهدة روما وميلان بث مباشر الكالتشيو الإيطالي جوال.

وتقام المباراة اليوم الاحد 3 فبراير 2019 الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

يلا شوت HD الجديد مشاهدة روما وميلان بث مباشر الكالتشيو الإيطالي جوال

يلا شوت مباراة روما وميلان بث مباشر كورة لايف الاسطورة – yalla shoot تقام مباريات الأسبوع الثانى والعشرون في الدورى الإيطالى يوم الأحد 3/2/2019،  بث مباشر مباراة روما وميلان في الجول – filgoal ويستضيف فريق روما منافسه فريق ميلان على ملعب الأوليمبيكو

يلا شوت مباراة روما وميلان – yalla shoot يلعب فريق روما مستضيفا ً منافسه ميلان بالأسبوع الثانى والعشرون في الدورى الإيطالى، ويأمل فريق الذئاب في تحقيق الانتصار في المباراة الكبيرة، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة روما وميلان كما يسعى لخطف الفوز وإظهار حالة الإستفاقة والتألق، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة روما وميلان كما يطمح روما في طى صفحة الأحزان ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبى.

يلا شوت مباراة روما وميلان – yalla shoot ويحتل فريق روما المركز الخامس في الترتيب برصيد 34 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 5 لقاءات حتى الأن، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة روما وميلان وكان قد تعادل إيجابيا في لقاء الجولة الماضية أمام فريق أتالانتا بنتيجة 3-3، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة روما وميلان كما يذكر أنه ودع بطولة كأس إيطاليا من ربع النهائي بعد هزيمته التاريخية على يد فريق فيورنتينا بنتيجة 7-1 .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.