بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة ينشره موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت , شاهد ﻻيف حصري مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة , مشاهدة مباشرة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة.

تقام مباراة اليوم بين ليفربول وولفرهامبتون فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية .

ومن المقرر أن تُقام أمسية اليوم الاثنين مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون في دور ال 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

رابط بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي 

فريق ولفرهامبتون يحمل ذكريات جيدة أمام ليفربول في مباريات كأس إنجلترا، الذئاب تمكنوا النسخة قبل الماضية من كأس إنجلترا من الفوز على ليفربول بهدفين لهدف، ليودع وقتها فريق ليفربول كأس إنجلترا في دور ال 32.

كما أن فريق ليفربول استطاع أن يحقق الفوز على ولفرهامبتون في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن فاز بهدفين نظيفين من إمضاء المصري محمد صلاح، وزميله الهولندي فان دايك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.