هنا فيديو الحلقة 134 مسلسل ارطغرل diriliş ertuğrul كامله من موقع النور

هنا فيديو الحلقة 134 مسلسل ارطغرل diriliş ertuğrul كامله من موقع النور

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت هنا فيديو الحلقة 134 مسلسل ارطغرل diriliş ertuğrul كامله من موقع النور.

وتعرض الحلقة اليوم الخميس على القنوات الفضائية العربية باللغة العربية بالاضافة الى أن موقع النور تى فى يقوم ببث الحلقة عبر الانترنت .

هنا فيديو الحلقة 134 مسلسل ارطغرل diriliş ertuğrul كامله من موقع النور

تدور أحداث مسلسل قيامة ارطغرل في القرن الثالث عشر الميلادي، وتم الإستعداد بشكل كبير للمسلسل من الجزء الأول له وحتي الجزء الخامس الذي يعرض الآن ولازال يتم التصوير فيه بإستمرار بسبب تغيير الأماكن ووجود المعارك بين ارطغرل وقبيلته الكايي والمغول والصليبيين وهم ألد أعداء أرطغرل.

ويتم عرض المسلسل بشكل حصري على قناة TRT 1 التركية التي حصلت على حق البث الحصري للمسلسل مترجم بالعربية يوم الأربعاء وبعدها ب24 ساعة أي يوم الخميس تقوم العديد من القنوات الأخرى بعرض مسلسل قيامة أرطغرل سواء مترجم أو مدبلج باختلاف القناة، ونتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة إذا حدث تغيير في موعد عرض المسلسل.

الحلقة 134 قيامة ارطغرل الجزء الخامس التي تعرض على قناة trt1 التركية باللغة التركية وبعدها يتم عرضها مترجمة باللغة العربية خلال ساعات قليلة من خلال موقع النور الإلكتروني

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.