المصرية للاتصالات تعد اتصالات بعدم خطف كوادر جديدة

المصرية للاتصالات تعد اتصالات بعدم خطف كوادر جديدة

audai audai
إتصالات
audai audai4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال احمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات : “تم بناء القطاع التجارى مع الاستعانة بكوادر من خارج الشركة المصرية للاتصالات ” .

وجذبت المصرية للاتصالات محموعة من الكوادر من الشركات المنافسة ابرزهم احمد العبد من اتصالات الامارات , إلا ان الشركة وعدت اتصالات مصر بعدم الاستعانة بأى كادر أخر منها.
اضاف الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات ان الشركة ضمت حتى الان 1.7 مليون مشترك ما استدعى تعديل مستهدفات وتوقعات الشركة للمرحلة المقبلة .
اقرأ ايضا : خطة المصرية للاتصالات فى المحمول
وذكر ان المصرية طلبت تأجيل تعديلات أسعار كروت الشحن حتى يناير المقبل , إلا أن الجهاز قرر تفعيل التعديلات مع دخول المصرية للاتصالات سوق المحمول وكان ذلك عامل سلبى خلال تدشين شبكة للمحمول .
اضاف ان الشركة سعت لتذليل العقبات والحد من سلبيات قرار زيادة الاسعار , وتم طرح الخطوط بالباقات الجديدة , إلا ان الانطباع الاول واستحسان المواطنين للشبكة الجديدة غلب على قرار زيادة اسعار الكروت وتزايدت طوابير الحصول على خطوط WE.
وتابع : المنافسة فى سوق الاتصالات حاليا دخلت مرحلة جديدة , والصراع اشتد فى سوق المحمول باعتباره المستوى الاول للتنافس , وتسعى الشركة لفرض رؤيتها بهذا النشاط للاستحواذ على حصة سوقية مرضية الفترة المقبلة .
وتنقسم عائدات المصرية للاتصالات حاليا بين 6 مليارات جنيه لخدمات التليفون الثابت “صوت وانترنت” , و10 مليارات جنيه لخدمات الكوابل البحرية والنواقل الدولية والبنية التحتية.
وقال البحيرى ان الشركة تسعى للتوسع فى تكنولوجيا الحوسبة السحابية , وتتأهب للمنافسة عليها لما لديها من امكانيات يجعلها قادرة على طرح عروض وتقديم خدمات للبنية التحتية المتوفرة بها .
واضاف ان المصرية للاتصالات يحق لها حاليا المنافسة على شبكات المحمول بالخارج كمشغل من خلال علامة ” WE” وهى ضمن الخطة للمرحلة المقبلة , كما لا يوجد ما يمنع تحويل WE الى شركة خاصة .
توقع ان يصل عدد عملاء المحمول بالمصرية الى 2 مليون مشترك بنهاية العام الحالى .
وحسب البحيرى فان المصرية لن تعتمد على حرق الاسعار فى سوق المحمول , خاصة مع رؤيتها ضرورة عدم تأثر نمو عملاء المحمول على الملاءة المالية للشركة بخلاف تدنى الاسعار والمنافسة القوية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة