التعليم توقع مذكرة تفاهم مع أي تي ووركس لدعم التحول الرقمي

التعليم توقع مذكرة تفاهم مع أي تي ووركس لدعم التحول الرقمي

audai audai
تكنولوجيا
audai audai22 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مذكرة تفاهم مع شركة “أي تي ووركس” التعليمية (ITWORX Education ) ، وذلك في إطار تنفيذ الوزارة عدد من المشروعات القومية؛ لتطوير منظومة التعليم في ظل استراتيجية الوزارة للتحول الرقمى فى مصر .
وقالت الوزارة في بيان لها اليوم،إن الشركة لديها سابقة أعمال وخبرات مميزة في تنفيذ مشروعات قومية على مستوى العالم لدعم التحول الرقمي في مجال التعليم، وتصميم وإنتاج برامج وأنظمة الحاسب الآلي وتقديم الخدمات المتعلقة بتطوير التعليم إلكترونيًا.
وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، على أن التطور في ﻭسائل ﺍﻻتصال وظهور الثورة الرقمية له عظيم الأثر في ﺍﻟﺘﺤول من ﺍﻷنشطة ﺍﻟﻌﺎدية ﺇﻟﻰ ﺍﻷنشطة ﺍلرقمية، فضلًا عن تأثيرها ﻋﻠﻰ بيئات التعلم، وعلى التكيف والتفاعل مع المعطيات الجديدة للعصر الرقمى؛ وتزويد الطلاب بالخبرات والمعارف والمهارات التى تساعدهم على فهم التغيرات والتحولات المعاصرة.
ومن جهته ، أعرب حاتم سلام الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى ظل تطوير المنظومة التعليمية من خلال توفير رخص استخدام الأنظمة والبرامج والخدمات الفنية اللازمة والتنسيق مع كل الأطراف المعنية وأيضًا الاستشارات التقنية .
يذكر أن الشركة لها العديد من أشكال التعاون مع دول مثل : (الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك، وبلجيكا، وانجلترا، والنرويج، والإمارات، والسعودية)، وساهمت في رفع تصنيف العديد من الدول في التصنيف العالمي لجودة التعليم، كما أن لديها العديد من برامج التغير المجتمعي التي تعمل على تغيير فكر المواطن وثقافته في الحصول على العلم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة