اتصالات مصر : قادرون على إستيعاب أعداد اكبر من عملاء الشبكة الرابعة

اتصالات مصر : قادرون على إستيعاب أعداد اكبر من عملاء الشبكة الرابعة

audai audai
إتصالات
audai audai3 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر ان السوق المصري واعد ويتمتع بفرص جيدة في الاستثمار، وذلك لكون غالبيته من الشباب وهو سوق الـ 100 مليون مستخدم.
اضاف ان دخول مشغل رابع يمثل فرصة للتأكيد على ريادة اتصالات مصر في مجال المحمول، ولقد دخلت اتصالات مصر للسوق فى ظل وجود شركتين كبيرتين وحققت نجاحًا كبيرًا ويرجع ذلك من ثقة العملاء فى الخدمات المبتكرة التى تقدمها الشركة .
وذكر الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى بالشركة ان اتصالات مصر طورت شبكتها لاعدادها للسنوات القادمة وليس هناك أى تأثيرات من استضافة الشبكة الرابعة , وانها قادرة على استيعاب اعداد اكبر من حجم العملاء الحاليين دون أى تأثير على جودة الخدمة المقدمة.
اضاف : “استعداد الشبكة هو ما دفعنا إلى توقيع اتفاقية التجوال المحلى مع المصرية للاتصالات لتصبح مكالمات عملائها عبر شبكة اتصالات مصر”.
اوضح أن خبرة اتصالات مصر فى مجال الاتصالات والمحمول يجعلها قادرة على خوض أى منافسة , وفى النهاية سيكون العميل له كلمة الفصل فى نجاح الشركات المقدمة للخدمة.
اكد ان اتصالات مصر لا تتوقع تراجع حصتها السوقية بعد دخول المصرية للاتصالات كمشغل رابع فى سوق المحمول , وانها تسير بمعدل جيد في زيادة حصتها السوقية وذلك اعتمادًا على أحدث الحلول التي تقدمها للعملاء.
واوضح ان القيمة المضافة للخدمات الفيصل الاساسى فى ترتيب السوق الفترة المقبلة بين المشغلين الاربعة , وان العميل في مصر يمتلك خبرة تجعله قادرا على التمييز.
تابع : “كما دخلت اتصالات على السوق في ظل وجود اثنين من المشغلين الكبار واستطاعت أن تصنع لنفسها مكانة متميزة، ستستكمل طريقها في تقديم والاعتماد على أحدث تكنولوجيا متاحة في العالم لتقديمها للعميل المصري”.
وقال ان اتصالات مصر تمتلك أحدث شبكة في السوق المصري وأقوى فريق عمل فني مدرب على أحدث وسائل التكنولوجيا والدليل على ذلك ان عملاء اتصالات مصر الوحيدون الذين لم يضطروا بتغيير شرائح هواتفهم لاستقبال تكنولوجيا الجيل الرابع الامر الذي يؤكد ان اتصالات كانت تخطط للتكنولوجيا الجديدة منذ دخولها للسوق المصري عام 2007 .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة