إي فاينانس تبرم إتفاقية ثلاثية لإصدار بطاقات الزكاة الكترونية

إي فاينانس تبرم إتفاقية ثلاثية لإصدار بطاقات الزكاة الكترونية

audai audai
إتصالاتبره الصندوق
audai audai14 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وقعت شركة “إي فاينانس” الشركة العاملة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني اتفاقية تعاون ثلاثية مع كل من بيت الزكاة والصدقات وبنك ABC .

ويأتي بروتوكول التعاون بهدف تقديم الخدمات التكنولوجية إعتمادًا على البنية التحتية لشركة إي فاينانس من خلال إصدار وتشغيل بطاقة الزكاة والصدقات لصرف المساعدات المالية للمتعاملين مع بيت الزكاة شهرياً طبقا للمعايير، وبما يحقق التيسير والدقة والسرعة فى تقديم الخدمات المختلفة التي يقدمها بيت الزكاة للمستحقين.
وقع بروتوكول التعاون كل من إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة “إي فاينانس”، والدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري، أكرم تيناوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC.
وقال إبراهيم سرحان، رئيس شركة إي فاينانس ان المشروع سيعتمد على البنية التحتية التابعة للشركة والتى تتوافق مع معايير الأمن القومى لإصدار وتفعيل وتشغيل البطاقات، وهو ما يمكنها من تقديم الخدمات التكنولوجية بالجودة المطلوبة.
أشار إلى أن الشركة ستقوم بإصدار البطاقات البلاستيكية لصرف الزكاة والصدقات للمستحقين والذين يصل إجمالي أعدادهم إلى سبعة وسبعين ألف مستحق، وستكون بداية انطلاق المشروع من محافظة القاهرة علي أن تتوالي جميع المحافظات في خلال الستة اشهر القادمة.
وقال الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري أن هذا التعاون يهدف الى التخفيف على المستحقين لأموال الزكاة بحيث يمكنهم الحصول على هذه الأموال من أي مكان وفي أي وقت.
وأشار النحاس، إلى أن تكنولوجيا المعلومات ساعدت في تخفيف العبء عن كاهل المتعاملين مع بيت الزكاة علاوة على الشفافية في ضمان وصول الزكاة والصدقات لكل المستحقين، خاصة أن بيت الزكاة يتولى مهام صرف أموال الزكاة فى وجوهها المقررة شرعًا، وكذلك صرف أموال الصدقات والتبرعات والوصايا والهبات والإعانات الخيرية في جميع أنحاء الجمهورية.
وقال أكرم تيناوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC، أن البنك يساهم في تقديم حزمة متميزة من الخدمات المصرفية الإليكترونية لعملائها وللعاملين بالجهات الحكومية، وذلك بالتعاون مع شركة إي فاينانس .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة