أهم 10 أخبار تكنولوجيا حدثت اليوم

أهم 10 أخبار تكنولوجيا حدثت اليوم

one
إتصالاتتكنولوجيا
one11 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أحداث التكنولوجيا كثيرة ومتلاحقة، وفي هذا التقرير نقدم لكم أهم 10 احداث و اخبار عن التكنولوجية عن اليوم الموافق الخميس.
1- مسئولون امريكيون يستجوبون أبل بسبب قرارها بابطاء هواتف ايفون بسبب البطاريات القديمة، ولماذا لم تلتزم الشركة بالشفافية مع المستهلكين ومن المتوقع ان تظهر نتائج هذه التحقيقات يوم 23 يناير.
2- اكتشف الباحثون ان هناك بعض المتسلللين بخوادم الواتساب ما قد يتسبب في التجسس على محادثات المستخدمين
3- قالت كوريا الجنوبية انها تخطط لحظر العملات الرقمية المشفرة ، كما نفذت حملات على شركات الخودام المحلية بدعوى انها لم تدفع ضرائب ما تسبب في زيادة عمليات البيع للعملت الرقية.
4- وقع 100 من قادة التكنولوجيا بالولايات المتحدة الامريكية من ضمنهم مارك زوكريبرج وتيم كوك، رسالة لمسئولي البيت الابيض ومجلس الشيوخ الامريكي يطلبوا فيها حماية المواهب و الحالمين من المهاجرين الغير شرعيين بالولايات المتحدة الامريكية وخاصة من الاطفال، وهددوا بان امريكا ستخسر قيم موهبة من هؤلاء المهاجرين اذا لم يفعلوا ذلك.
5- اتاحت اليوتيوب فيلم المدون الشهير “logan pual” والذي يظهر فيه كأنه جثة ميتة ويحمل اسم “logan pual on hold”
6- استفادت شركة سامسونج من تأخر إطلاق ايفون x بالمملكة المتحدة البريطانية لزيادة حصتها السوقية من خلال هاتفها المتميز جالكسي s8.
7-تم تغريم مستودع كارفن 400 الف جنيه استرليني بعد ان تم اختراق بيانات 3 مليون عميل لديه العام الماضي
8- امازون حدثت من تطبيقها للمعاينة الافتراضية للبضائع بحيث تتيح للمستهلك ترتيبها باصابعها على التطبيق ما يتطابق مع الواقع.
9- سامسونج تنوي الاعلان عن هاتفها Galaxy s9 في فبراير المقبل خلال فعاليات مؤتمر موبايل كونجرس ببرشلونة.
10- الفيسبوك يختبر تحديث جديد في تطبيقه للهواتف الذكيةن ويحمل اسم التحديث “اليوم في” والذي يجمع الاخبار المحلية والاحداث، وذلك اعتمادا على الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بجمع تلك البيانات من الصفحات الرئيسية للمستخدمين وفقا للموقع الجغرافي للمستخدم، ليتم تنظيمهم فيما بعض بميزة اليوم في”، وتختبر الفيسبوك هذه الميزة حاليا في 6 مدن بالولايات المتحدة الامريكية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة