أمان تدرس تحصيل أقساط وحدات الإسكان الإجتماعي

أمان تدرس تحصيل أقساط وحدات الإسكان الإجتماعي

one
إتصالاتتجارة الكترونية
one10 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تدرس شركة أمان للخدمات المالية إتاحة خدمات تحصيل أقساط وحدات مشروع الإسكان الإجتماعي بالتعاون مع الشركة الشقيقة أمان لحلول الدفع الإلكتروني، وتتبع الشركتين شركة راية القابضة للإستثمارات المالية.

وبحسب تصريحات حازم مغازي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية التابعة لشركة راية القابضة للإستثمارات المالية، فأن الشركة تدرس مع الشركة الشقيقة أمان للدفع الإلكتروني إتاحة خدمات تحصيل الإقساط الشهرية لحاجزي ومستفيدي مشروع الإسكان الإجتماعي وذلك بالتعاون مع عدد من البنوك المشاركة في تمويل المستفيدين.
من جانب أخر كشف مغازي في تصريحات خاصة ل ONE ان نتائج خدمات التقسيط أونلاين بالشراكة مع جوميا خلال حملة أسبوع الموبايلات من جوميا جاءت جيدة، وخاصة ان خدمة التقسيط عبر الإنترنت أول مرة تُتاح في مصر.
واضاف مغازي “تلقينا مئات الطلبات من العملاء لتقسيط العديد من المنتجات خلال تخفيضات أسبوع الموبايلات من جوميا، وهو مؤشر جيد”.




ويرى مغازي ان حلول التقسيط هي الأفضل لشراء المنتجات غالية الثمن في ظل الظروف الإقتصادية الحالية، وخاصة بعد تحرير سعر الصرف وأرتفاع ثمن العديد من الأجهزة والمنتجات الأساسية.
أمان للمدفوعات الإلكترونية هي إحدى شركات راية القابضة، هي شركة FINTECH‏ ‏مصرية ناشئة‎ ‎‏ تهدف إلى توفير ‏حياة أفضل للمواطنين من خلال خدمات مالية مريحة، سهلة ومتاحة بناءاً ِعلى الفهم الواعي ‏لاحتياجاتهم والابتكار المستمر والاستجابة السريعة لمتطلبات السوق، مما يؤدي إلى تغطية ‏واسعة وتقديم خدمات مالية ملائمة ومؤثرة في حياتهم.
وتهدف الشركة إلى تنمية شبكة قبول المدفوعات الألكترونية في مصر بضم وإضافة 70 ألفا من تجار التجزئة من خلال التوظيف الذكي والاختيار السليم لمواقع مريحة ويسهل الوصول إليها- ونتعهد للسوق بنشرها بكثافة وبتغطية فعالة من خلال تقديم نماذج أعمال غير تقليدية ومبتكرة في الدفع عبر التليفون المحمول، والمحفظة الألكترونية وتطبيقات تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة من قبل الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة