أفضل هواتف الأندرويد الصغيرة لعام 2018

أفضل هواتف الأندرويد الصغيرة لعام 2018

one
Rankingأجهزةإتصالات
one29 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تستحوذ الهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد على النسبة الأكبر من الهواتف الذكية بأيدي المستخدمين، ومؤخرا تباينت أحجام ومواصفات الهواتف الذكية فأصبح نظام التشغيل سواء أندرويد أو ios ليس السبب الوحيد لتفضيل هاتف على أخر، وانما حجم الهاتف ومواصفاته هي المعايير الجوهرية التى على أساسها يختار المستخدم هاتفه الذكي الجديد.

في هذا التقرير نقدم لكم أفضل الهواتف الذكية صغيرة الحجم والتى تعمل بنظام التشغيل أندرويد :
Google Pixel 2 :

Google Pixel 2- one eg dot net
Google Pixel 2- one eg dot net

لمدة عامين ، كان هاتف Pixel الذي تنتجه شركة جوجل هو الهاتف المثالي للهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد، كما كان هاتف HTC-made Pixel 2 هو أهم توصياتنا للمتسوقين الذين يحتاجون إلى هاتف صغير.
يستخدم Pixel 2 نفس معالج سناب دراجون 835 تمامًا كما هو الحال مع كل الطرازات الرئيسية الأخرى لعام 2017 ، ولكنه يجلس في فئة خاصة به عندما يتعلق الأمر بالأداء. من المريح أن تتم عملية الشراء بفضل شاشة عرض صغيرة بحجم 5 بوصات بدقة 1080 بيكسل .
وتتميز بمكبرات صوت أمامية ، ومقاومة للماء ، وواحدة من أفضل الكاميرات الموجودة في السوق ، وعلى الرغم من بطارية صغيرة تبلغ 2700 ميللي أمبير في الساعة ، فإنها تعمل على إدارة عمر البطارية المثير للإعجاب.
يفتقر جهاز Pixel 2 إلى مقبس سماعة الرأس وشحن لاسلكي ، على الرغم من أنه يحتوي على منفذ USB C في علبة الصوت.
Samsung Galaxy S9 :
GALAXY S9- ONE eg dot net
GALAXY S9- ONE eg dot net

يعد Galaxy S9 واحدًا من أقوى الهواتف المدمجة في السوق ، وعلى الرغم من أنه يتميز بشاشة 5.8 بوصة ، إلا أنه في هيئتة بالكاد أكبر من Pixel 2.
يأخذ Galaxy S9 جميع صفات التصميم الرائعة من Galaxy s8 وتحسينها ، وإعادة تشغيل مستشعر بصمات الأصابع بحيث يكون في مكان منطقي ، وتحسين الكاميرا بشكل كبير. وبفضل الزجاج الأقوى والمعدن السميك ، فإنه أقل عرضة للخدش.
Moto G5 Plus :
Moto G5 Plus- one eg dot net
Moto G5 Plus- one eg dot net

Moto G5 Plus هي واحدة من أفضل صفقات الهواتف الذكية اليوم. إنه صغير الحجم ولكنه ليس صغيرًا، مع شاشة عالية الدقة مقاس 5.2 بوصة كاملة .
اقرأ ايضا : أرخص الهواتف الذكية في مصر
كما أنه مصمم بشاسيه المعدني ، ويأتي الهاتف مع معالج سناب دراجون 625 وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل ممتازة. تدوم بطارية لفترة من الوقت نظرا لمجيئها بسعة 3000 مللي أمبير ، كما أن برنامج Ultra-simple الذي يعتمد على برنامج Nougat يتناسب تمامًا مع السعر الذي ستحصل عليه.
Xperia XZ2 Compact :
Xperia XZ2 Compact- one eg dot net
Xperia XZ2 Compact- one eg dot net

يجمع هاتف Xperia XZ2 Compact من سوني جميع الميزات التي يتوقعها المرء من الطراز الرائد وصولاً إلى الحجم المرن. هذا الخط هو واحد من عدد قليل من الميزات التي توازن بين الأداء والأداء والأبعاد.
اقرأ ايضا : أفضل الهواتف الذكية تحت 3000 جنيه في مصر
و XZ2 Compact ليست استثناء ، ويأتي الهاتف مع معالج من سناب دراجون 845 وجميع تحسينات الكاميرا من نظيره Xperia XZ2. على الرغم من أنه يحتوي على شاشة مقاس 5 بوصات ، فإنه لا يزال أصغر بكثير من Pixel 2.
الخلاصة :
إن Pixel 2 هو ببساطة أفضل تجربة أندرويد يمكنك الحصول على برنامج Google خالص ، وكاميرا أفضل في فئتها ، ومقاومة للماء ، ومكبرات صوت أمامية ، وأحدث المواصفات ، وكل ذلك في شكل صغير يمكن وضعه بسهولة في يدك أو جيبك.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة