ترتيب الهواتف الذكية الأكثر شعبية في العالم

ترتيب الهواتف الذكية الأكثر شعبية في العالم

audai audai
Rankingأجهزةإتصالاتإختيارات ون عربي
audai audai10 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

شحنت “آبل” 13 مليون وحدة من هاتف “آيفون 7” خلال الربع الثالث من العام الحالى ، ليتجاوز الهواتف التي تصنعها الشركات الأخرى من حيث حجم الشحنات خلال تلك الفترة ويصبح الأكثر شعبية في العالم، وفقًا لتقرير أصدرته شركة التحليلات “كاناليس” أمس.

وجاء هاتف “آيفون 6 إس” – الذي طرحته الشركة عام 2015 – ثاني أكثر الهواتف الذكية شهرة حيث بلغت شحناته 7.9 مليون وحدة، وتلاه جوال “سامسونج جالاكسي جيه2” بـ 7.8 مليون وحدة.
واحتل هاتفى الشركة الصينية “أوبو” “إيه57″ و”آر11” المرتبة الرابعة والخامسة بين الهواتف الأعلى من حيث حجم الشحنات حول العالم.
وبالطبع لم ينضم هاتفى “آبل” “آيفون 8″ و”آيفون 8 بلاس” إلى قائمة الخمسة جوالات الأولى، بسبب طرحهما في منتصف سبتمبر ، ونفس الأمر بالنسبة لجوال “آبل” الأغلى “آيفون إكس” لأنه طرح للبيع في أوائل نوفمبر.
وعلى الرغم من أن هواتف “آيفون” من الموديلات الأقدم ما زالت الأكثر شعبية على مستوى العالم، إلا أن “آبل” تتخلف بعد “سامسونج” من حيث إجمالي شحنات الهواتف الذكية.
وشحنت “سامسونج” 82.8 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث، وبعدها تأتي “آبل” بـ 47.7 مليون “آيفون”، ثم جاءت “هواوي” و”أوبو” و”شياومي”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة