أفضل تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي لعام 2017

أفضل تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي لعام 2017

audai audai
Rankingإتصالاتبره الصندوق
audai audai21 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر ONE قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي لعام 2017 .

وأعلن متجر جوجل بلاي قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد مُصنفة إلى تقسيمات مختلفة.
التطبيق الفائز بجائزة أفضل تطبيق أندرويد للعام
PicsArt Animator
ما هو تطبيق PicsArt Animator؟ ببساطة هو أفضل تطبيق أندرويد يمكنك استعماله لإنشاء الصور المتحركة أو صناعة فيديو من الرسوم المتحركة.
حيث يتوفر التطبيق على رسوم متحركة كرتونية ممتعة للغاية، يمكنك إضافتها للصور الخاصة بك مع لمسات سحرية لتحريكها تبعًا لذوقك الخاص وأجواء الفيديو أو الصورة.
وبالطبع باستطاعتك الرسم من خلال أداة Sketch إن كنت تُجيد الرسم (; ، ولاتنسى خاصية إضافة الأصوات والموسيقى لصناعة مقطع فيديو أكثر إمتاعًا.
مميزات التطبيق
مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة القابلة للاستخدام والتحريك بكل سهولة.
باستطاعتك التحكم بكل تفصيلة في الفيديو أو الصورة المتحركة.
يتوفر التطبيق على خط زمني يمكنك من خلاله التعديل والتحكم بكل إطار وثانية في الفيديو تمامًا كبرامج المونتاج.
نسخ الإطارات (المشهد)، إضافة أو حذفه نهائيًا.
يُتيح لك الرسم على صور السيلفي الخاصة بك لجعلها متحركة.
يتوفر على أداة متقدمة للرسم.
يدعم الدمج بين أكثر من إطار (مشهد).
التحكم في سرعة وطول حركات الرسوم الكرتونية.
بإمكانك تسجيل أي صوت ودمجه بالفيديو أو الرسوم.
خاصية Emoji Me توفر لك صناعة Emoji خاص بك فقط.
التطبيقات الفائزة بجائزة أفضل تطبيقات الأندرويد الترفيهية للعام
Funimate
تطبيق Funimate هو تطبيق مشابه لتطبيق PicsArt Animator، لكن بطريقة مختلفة حيث يوفر لك صناعة وتعديل الفيديو من خلال الصور والموسيقى الرائعة.
أضف إلى ذلك خاصية Lip-sync والتي تعني الغناء على مقطع موسيقى مع مزامنة صوتك معه تمامًا كفكرة Dub smash، يتوفر أيضًا على خاصية التحريك البطئ للفيديو وتأثيرات أخرى (نصوص و رسوم تعبيرية Emoji).
مميزات التطبيق
أكثر من 20 تأثير لصناعة الفيديو.
إمكانية إضافة الموسيقى وتعديلها بما يتناسب مع الفيديو.
إضافة الوجوه التعبيرية والملصقات والنصوص للفيديو.
إذا كان أصدقائك لديهم نفس التطبيق باستطاعتك صناعة فيديو بالإشتراك معهم.
يتوفر على خاصية الدمج، القص و الحذف من الفيديو.
قادر أيضًا على تعديل مقاطع الفيديو الصغيرة المصنوعة ببرامج مثل Musically.
مجتمع خاص بالتطبيق لمشاركة أعمالك والتعبير عن إعجابك بمشاركات الآخرين.
بإمكانك مشاركة الفيديو بشكل خاص مع عائلتك وأصدقائك فقط.
InColor
هل تُعاني من القلق والتوتر من المهام اليومية؟ يمكنك استخدام تطبيق InColor في الاسترخاء لبعض الوقت عن طريق تلوين الرسومات المتوفرة بالتطبيق وهي ممتعة حقًا خاصًة بعد الإنتهاء من تلوينها.
باستطاعتك أيضًا إلتقاط الصور أو استيراد صور من الهاتف لتلوينها بكل سهولة، أو إذا كنت تُجيد الرسم قم برسم ما تشاء ثم تلوينه، ومشاركته من خلال المجتمع الخاص بالتطبيق.
Anchor
أفضل تطبيق أندرويد فيما يتعلق بصناعة محطة راديو أو إذاعة يومية لإيصال صوتك لجميع مستخدمي التطبيق أو مشاركة تلك الإذاعة مع مُعجبك على الفيس بوك وتويتر، وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي.
ومن خلال التطبيق يمكنك إذاعة الأغاني، أو أي تسجيل صوتي، وبإمكان المتابعين إجراء مداخلة للتحدث معك تمامًا كمحطات الراديو.
وإذا كنت تُفضل مشاركة تسجيل صوتي (الإذاعة) فباستطاعتك التعديل على الملف الصوتي بكل سهولة.
لكن التطبيق موجه بشكل خاص للولايات المتحدة بسبب وجود خواص مثل الإتصال الهاتفي المجاني لأي شخص داخل الولاية وإجراء مداخلة معه, وأيضًا أغلب مستخدميه متحدثي اللغة الإنجليزية.
Viu
أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات (الأجنبية، الهندية، العربية، الأسيوية، الكورية)، حيث يتوفر على كم هائل منها بشكل مجاني ومدفوع أيضًا للبعض.
وبالطبع يتوفر على ترجمات عربية وإنجليزية للمسلسلات والأفلام، وإن كنت من مُحبي المسلسلات العربية ستجد مجموعة من نُخبة المسلسلات العربية للمشاهدة.
لكن في رأي تطبيق شاهد من MBC أفضل ومجاني تمامًا، إن كنت تريد مشاهدة المحتوى العربي فقط على هاتفك الأندرويد.
التطبيقات الفائزة بجائزة أفضل تطبيقات الأندرويد الإجتماعية للعام
Speaky
هناك الكثير من التطبيقات التي توفر لك مبادلة أطراف الحديث مع أشخاص آخرين بهدف تعلم لغة أخرى مثل الإنجليزية، ويعتبر Speaky هو أفضل تطبيق أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى عن طريق التحدث لأشخاص من بلاد مختلفة.
وباستطاعتك كذلك التحدث عن طريق الكتابة مع وجود خاصية التصحيح التلقائي للغات مختلفة (الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية والصينية وغيرها الكثير).
Strava
ربما متجر جوجل بلاي ممتلئ بتطبيقات الأندرويد الرياضية الخاصة بحساب عدد الخطوات والسعرات الحرارية التي تم حرقها عن طريق تتبع خط سيرك من خلال الـ GPS لرسم مسار لتحركاتك وعدد الكيلومترات التي قطعتها.
لكن تطبيق Strava يختلف عن جميع التطبيقات الأخرى في كونه خلق بيئة تنافسية بين مستخدمي التطبيق، من خلال وجود مجتمع للتواصل والتنافس لرؤية تقدم ونشاطات الآخرين.
بالإضافة إلى وجود مهام يتحداك بها لإتمامها والحصول على مكافآت من خلال البرنامج وتشجيع أصدقائك في المجتمع.
Scorp
من التطبيقات المميزة في مجال التعارف والدردشة مع أشخاص غُرباء، لكن بطريقة مختلفة حيث يُتيح لك إخفاء هويتك والتحدث لمن نال إعجابك بشكل خفي.
أو يمكنك نشر فيديو بسيط عنك بدون ظهور أي معلومات حولك، أو الإشتراك في مجموعات الدردشة المتواجدة في البرنامج.
يتواجد أيضًا صفحة رئيسية يتم فيها عرض آخر المنشورات والنشاطات الخاصة بمستخدمي البرنامج، ويمكنك التعليق وتسجيل الإعجاب أو المشاركة في الهاشتاج تمامًا كما في تويتر.
Kudos
تطبيق تواصل إجتماعي لآخر لكن موجه بشكل خاص للأطفال والمراهقين، حيث بالإمكان مشاركة الصور والنشاطات وتسجيل الإعجاب في بيئة آمنة ويتم مراقبتها من قِبل مسؤولي التطبيق.
Slack
تطبيق غني التعريف، فهو خاص بأحد أفضل منصات التواصل والمشاركة لإدارة المشاريع وفرق العمل ألا وهي Slack.
وبالإضافة إلى مزايا المنصة، باستطاعتك الاستفادة من التطبيق في التواصل ومتابعة الرسائل وخط سير العمل، والتحدث لجميع أعضاء فريق العمل.
أو مشاركة الملفات والتعاون في إتمام إحداها، وبالطبع هو متوافق مع منصة جوجل درايف لمشاركة الملفات من خلالها إذا أردت أو دروب بوكس.
من خلال تطبيق سلاك أيضًا باستطاعتك البحث في الأرشيف الخاص بالمحادثات السابقة أو الحالية، للوصول إلى معلومة هامة بالنسبة لك بكل سهولة.
التطبيقات الفائزة بجائزة أفضل تطبيقات أندرويد للحياة اليومية
شُعلة
أفضل تطبيقات الأندرويد العربية فيما يتعلق بألعاب العقل لتدريبه وتنشيط الذاكرة والتفكير المنطقي، ولتلك الألعاب فوائد عظيمة لن تكتشفها إلا من خلال الممارسة اليومية لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
وتلك الألعاب الذهنية والتي يصل عددها إلى 20 تم تصميمها بُناءًا على دراسات في علم الأعصاب أي ليست عبثية.
Lose Weight in 30 Days
هل تتمنى إنقاط وزنك؟ لا مشكلة من خلال تطبيق Lose Weight in 30 Days الفائز بجائزة أفضل تطبيق أندرويد لإنقاص الوزن ستتمكن من ذلك لكن بشرط الإلتزام بالخطة والتمارين العلمية التي يوفرها لك التطبيق.
مميزات التطبيق
تتبع مستوى التقدم في إنقاص وزنك يوميًا.
تتبع السُعرات الحرارية المحروقة.
توفير خطة لنظام غذائي (دايت) قليل السُعرات.
التمارين يتم توفيرها من خلال مقاطع فيديو صغيرة لجميع أجزاء الجسم.
تمارين رياضية متنوعة.
خطط منهجية لزيادة حدّة التمارين بشكل تدريجي
ArabiaWeather
من الجيد رؤية تطبيقات عربية ضمن أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017، ومنها تطبيق متابعة أحوال الطقس ArabiaWeather الموجه للبلاد العربية فقط.
بالإضافة إلى المتابعة اليومية الدقيقة لأحوال الطقس من خلال الإشعارات والخُلاصات لأسبوع قادم، يتم توفير بث مباشر لنشرة أحوال الطقس المحلية في كل بلد عربي.
NOTEBOOK
تدوين الملاحظات والمهام اليومية أسهل بفارق كبير عند استخدام تطبيق NOTEBOOK، حيث يتوفر على واجهة مستخدم بسيطة ومنظمة، تُمكنك من ترتيب أفكارك بأسهل طريقة.
التطبيق شبيه إلى حد كبير بتطبيق Google Keep، لكن الواجهة هُنا منظمة بشكل أفضل، وبالطبع يمكنك تدوين ملاحظاتك بكل الطُرق (نصوص، صور، صوت، تصوير مستند أو إرفاق ملف).
ويتوفر إضافة خاصة بالتطبيق لمتصفحات جوجل كروم وفاير فوكس، لمزامنة ملاحظاتك والإضافة إليها من أي مكان
التطبيقات الفائزة بجائزة أفضل تطبيقات الأندرويد المُبتكرة
Snapchat
التطبيق غني عن التعريف بميزاته، فمنصة سناب شات للتواصل الإجتماعي عن طريق الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة ذاتية التدمير، أصبحت ظاهرة في الوقت الحالي.
الأمر الذي دفع منصة فيس بوك لتقليد مميزات التطبيق ونسخ الأفكار لمحاربة إنتشار سناب شات، وفي الآونة الأخيرة حصل التطبيق على تحديث جذري لواجهة المستخدم والتي أصبحت أسهل في التعامل بنسبة كبيرة.
FaceApp
بالتأكيد لاحظت وجود اسم FaceApp على الكثير من الصور الهزلية (كوميكس) منذ إطلاق التطبيق في عام 2017، وذلك بسبب الميزة الرائعة التي يوفرها والمضحكة في نفس الوقت.
ألا وهي تعديل أعمار الوجوه كتحويل وجه شاب إلى طفل صغير، أو إلى رجل عجوز أو إلى أنثي والعكس صحيح تحويل أنثي إلى رجل.
بالإضافة إلى خاصية تعديل صور السيلفي بإضافة ابتسامة إليها وفلاتر أو إضافة لحية للرجال.
Meltoo
التطبيق شبيه إلى حد كبير بتطبيق OLX الخاص بعرض الأشياء التي يرغب أصحابها في بيعها ليراها من يرغب في شرائها ويتواصل مع صاحب الإعلان.
لكن تطبيق Meltoo قام بالأمر بشكل مُختلف، فهو يوفر لك عرض إعلانك بشكل مجاني أيضًا وعند رغبة أحدٍا ما في شراء ما قمت بعرضه سيتكفل التطبيق بتوصيله إليه واستلام أموالك عبر التطبيق في حسابك.
ولكن التطبيق متوفر فقط في الإمارات حاليًا، ويضمن للمشتري والبائع أموالهم في حالة حدوث أي مشكلة يحق لهم استرجاعها.
Google Earth
بالطبع يستحق تطبيق جوجل إيرث أن يتواجد ضمن قائمة التطبيقات الإبداعية، وذلك بسبب التطورات الأخيرة التي حصل عليها التطبيق، فالآن اصبح بإمكانك رؤية العالم بشكل ثُلاثي الأبعاد 3D كما لو أنك هُناك من خلال منظور Street View.
Pinterest
التطبيق الشهير Pinterest موجود بالقائمة بجانب سناب شات، وذلك بسبب الأفكار الإبداعية التي يتم إضافتها للتطبيق خارج صندوق تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى.
فمن خلاله باستطاعتك رؤية عدد هائل من الأفكار التي يتم مشاركتها في هيئة صور، وحفظ تلك الأفكار والمشاريع للعودة إليها فيما بعد.
ويمكنك البحث عن فكرة معينة من خلال شريط البحث في التطبيق، كمثال تريد رؤية آخر صيحات الموضة للرجال قم بالبحث عنها وستجدها أمامك
 
 
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة