آكت تنتهى من تنفيذ مشروعات بقيمة 700 مليون جنيه النصف الأول 2018

آكت تنتهى من تنفيذ مشروعات بقيمة 700 مليون جنيه النصف الأول 2018

audai audai
تكنولوجيا
audai audai1 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

انتهت شركة أكت ACT، المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات القيمة المضافة من تنفيذ مشروعات بقيمة 700 مليون جنيه النصف الأول من العام الحالى.
وكانت الشركة قد قامت بتنفيذ مشروعات بقيمة مليار جنيه، العام الماضى، فى عدة قطاعات مختلفة؛ مثل القطاع الفندقى، القطاع المصرفى، قطاع البترول والحكومى أيضاً.
قال محمد أبوالليل، مدير عام شركة «آكت»، إنَّ حجم الأعمال الذى حققته الشركة، خلال النصف الأول من العام الحالى، يؤكد زيادة حصتها السوقية؛ حيث بلغ إجمالى العمليات التى نفذتها الشركة 700 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يصل بنهاية العام إلى 1.25 مليار جنيه بزيادة 25% على العام الماضى.




أضاف أن الشركة ستقوم، قبل نهاية عام 2019، بزيادة أعداد موظفيها بنسبة 25% ليصل إجمالى أعداد الموظفين لـ500 موظف، كما قامت الشركة بتدشين أكاديمية خاصة لتدريب الموظفين الجدد لمدة ستة أشهر، وفور الانتهاء من فترة التدريب تقوم بإلحاقهم بوظائف سواء فى آكت نفسها أو لدى شركاء أعمالها.
وعن التوسعات الخارجية للشركة أوضح «أبوالليل»، أن الشركة قد انتهت من افتتاح فرعها الجديد فى باريس لخدمة القارة الأوروبية فى قطاع الفندقة والضيافة، بالإضافة إلى فرعها فى دبى، كما تعكف الشركة، فى الوقت الحالى، على دراسة الفرص القائمة فى منطقة جنوب شرق آسيا؛ للتواجد هناك قبل نهاية العام الحالى.
يذكر أن الشركة لديها خطة طموحة تسعى لتحقيقها من خلال الكوادر البشرية الموجودة فى الشركة؛ حيث تعمل فى السوق المصرى منذ 30 عاماً، وهو ما يؤهلها لتنفيذ مشروعات عملاقة داخل وخارج مصر.
وقال «أبوالليل»، إن الشركة مستمرة فى منظومة عملها التى أطلقتها العام الماضى من خلال التركيز فى العمل على قطاعات رئيسية ومهمة، وهى القطاع الحكومى، والاتصالات، والقطاع المصرفى والسياحى أيضاً.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة