هواتف أيفون 2018 لن تأتي بمنفذ 3.5 ملم

هواتف أيفون 2018 لن تأتي بمنفذ 3.5 ملم

one
أجهزة
one6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

عملاق التصنيع الأمريكي ، آبل ، تتجه إلى الكشف عن طرازات آيفون 2018. حتى الآن ، تم التعرف على ثلاثة طرازات تشمل جهاز iPhone XS بحجم 5.8 بوصة ، و iPhone XS Plus بحجم 6.5 بوصة ، وجهاز iPhone 2018 بوصة بحجم 6.1 بوصة.

3.5 ملم
3.5 ملم

هاتف بشريحة مزدوجة

تأتي جميع هذه الأجهزة مزودة بشاشة تعمل باللمس ، وشاشة كاملة ، وجهاز Face ID ، وشحن لاسلكي . هناك أيضا شائعات بأن شركة آبل سوف تقدم شريحة مزدوجة مع واحد على الأقل من هذه الأجهزة على الرغم من أن التقارير الأخيرة تشير إلى أن هذه الميزة ستقتصر على الصين.
اعتبارا من الآن ، بدأت الشركة الإنتاج الضخم في فوكسكون ولكن هناك أنباء سيئة. وفقا لمحللي سلسلة التوريد ، لن يأتي iPhone الجديد بمنفذ مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم.
قامت شركة آبل بإزالة مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم من جهاز آيفون 7 ، إلا أنها وفرت المحول الذي كان نوعًا من التعزية على الرغم من أنه يأخذ أي آمال للاستماع إلى الموسيقى باستخدام سماعة الرأس أثناء الشحن.
أطلقت شركة آبل أيضا سماعات البلوتوث اللاسلكية ، AirPods ، ولكن سعرها يصل إلى 180 دولار أو أكثر. في الوقت الحاضر ، سعر موصل منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم – Lightning بسعر 77 يوانًا (12 دولارًا) على موقع Apple الرسمي. إذا كان iPhone الجديد لا يأتي مع هذا المحول ، فسيضطر العديد من المستخدمين إلى إنفاق 77 يوانًا (12 دولارًا) إضافية.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة