هنا مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر فى الدوري السعودي

هنا مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت اليوم الجمعة مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر فى الدوري السعودي .

وتلعب المباراة اليوم الجمعة الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر فى الدوري السعودي

تردد قناة السعودية الرياضية والمعروفة باسم قناة ksa sports عبر قناتين هما ksa sports 1 وksa sports 2 والتى تظهر على القمرين العرب سات والنايل سات ، وتظهر على الريسفير تحت اسم السعودية الرياضية حيث أن القناة تهتم بعرض جميع الألعاب سواء أكانت الألعاب الجماعية أو الألعاب الفردية، فنجد أنها تنقل جميع مباريات كرة التنس وكرة السلة، إلى جميع البطولات التي تقام في المملكة وأهمها كأس ولي العهد.

إلى جانب كأس الملك، وكذلك كافة المباريات التي تخص المنتخب السعودي سواء في المملكة أو خارجها، إلى جانب رياضة كرة القدم والتى يعشقها الكثير فى العالم العربي بخلاف نقلها لجميع الأحداث الرياضية التى تقام فى الممكلة السعودية من خلال اتفاقيات الهيئة العامة الرياضية بقيادة تركي ال شيخ، ولعل استضافة المملكة السعودية لـ بطولة الدورة الرباعية الودية والتي ستقام فى السعودية بين اربع منتخبات هى العراق والسعودية والأرجنتين والبرازيل من اهم الأحداث الرياضية الان على الساحه الرياضية فى الوطن العربي

تردد قناة ksa sports

ننقل اليكم التردد المجاني المفتوح على النايل سات  لقنوات  ksa sports  1و2 وتقدم قناة السعودية الرياضية جميع البرامج مجانًا، حتى يستطيع جميع المشاهدين في جميع الدول من متابعة أهم الأحداث الرياضية والعديد من المباريات.

كما أن القناة تقوم ببث البرامج على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع من خلال الترددات والأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات

القمر الصناعي التردد حسب الجودة
العربسات 📡 12149 بجودة HD – معامل الترميز 27500 – أفقي ١٢٠١٥ بجودة SD – معامل الترميز 27500 – عمودي
النايلسات 📡 ١٢٢٨٤بحودة HD- معامل الترميز 27500 – عمودي ١٢١٤٩  بجودة SD  – معامل الترميز 27500 – أفقي
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.