هنا يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الاسطورة

هنا يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الاسطورة

ahmed attia
2019-02-02T19:22:50+02:00
2019-02-04T09:45:05+02:00
منوعات
ahmed attia2 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم السبت 2 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين برشلونة وفالنسيا فى بطولة الدوري الأسباني.

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات هنا يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الاسطورة , رابط أونلاين يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الاسطورة Barcelona دون تقطيع| البارسا ضد فالنسيا كورة اونلاين.

تلعب المباراة اليوم الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

هنا يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الاسطورة

يسعى النادي الكتالوني في هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز على المنافس العنيد من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة المحلية، حيث سيدخل المدير الفني إرنستو فالفيردي تلك المواجهة بالقوة الضاربة للفريق لتحقيق الهدف المنشود، وسيتم نقلها عبر قنوات بي إن سبورت الحاصلة على الحقوق الحصرية لكافة مباريات الدوري الأسباني مباشرة على الهواء داخل الوطن العربي، وسيتم بث المباراة عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 3 بالتعليق العربي للمعلق المصري علي محمد علي.

من المقرر أن تقام مواجهة برشلونة ضد فالنسيا اليوم 2-2-2019، وسيتم بدء اللقاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني والذي يتسع إلى حوالي99 ألف مُتفرج من المدرجات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.