ننشر اسماء الفائزين بوحدات سكنية بالاعلان 12 من مشروع الاسكان الاجتماعي

ننشر اسماء الفائزين بوحدات سكنية بالاعلان 12 من مشروع الاسكان الاجتماعي

ahmed attia
عقارات
ahmed attia30 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات أونلاين اسماء الفائزين بوحدات سكنية بالاعلان ال 12 من مشروع الاسكان الاجتماعي.

قالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بأنه تم اليوم السبت 30 مايو 2020 اعلان نتيجة الفرز والفحص المبدئي للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدة سكنية بالاعلان الثاني عشر من مشروع الاسكان الاجتماعي والذي تم الاعلان عنه في الفترة من 3/11/2019 حتى 12/12/2019 ثم تم مد الفترة إلى 26/12/2019 نتيجة للأقبال الكبير من قبل المواطنين على شراء كراسة الشروط وسداد مقدمات الحجز للحصول على وحدة سكنية ضمن الوحدات السكنية المطروحة بالاعلان الثاني عشر.

وبلغ عدد المواطنين المتقدمين للحصول على وحدة سكنية بجميع مشروعات الاعلان الثاني عشر والبالغ عددها 33 مشروع موزع على 8 محافظات بالوجه البحري نحو 18345 مواطنا وقاموا بسداد مقدمات جدية الحجز والتسجيل على البوابة الالكترونية لصندوق الاسكان الاجتماعي.

وأشارت مي عبد الحميد بأنه بمراجعة موقف الطلبات المسجلة على مشروعات الاعلان الثاني عشر تبين أن هناك 22 مشروعاً زاد عدد المتقدمين عن عدد الوحدات المتاحة بالمشروع.

اعلان نتيجة الفرز والفحص المبدئي

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.