ميزة جديدة في هاتف iPhone X Plus المُنتظر

ميزة جديدة في هاتف iPhone X Plus المُنتظر

one
أجهزة
one2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

في وقت سابق، أظهرنا لكم صورة وتصاميم مزعومة لثلاث هواتف iPhone القادمة التي ستطلق هذا الشهر. وبما أن أحد هذه الطرازات سيكون أكبر هاتف آيفون من أي وقت مضى ، فقد تكون تساءلت عما إذا كانت أبل تخطط للقيام بشيء مميز مع واجهة المستخدم الخاصة بها. يؤكد هذا التسرب أنه كذلك.

نظام التشغيل iOS 12

بفضل أحدث إصدار تجريبي من نظام التشغيل iOS 12 ، إصدار نظام التشغيل الذي سيتم تثبيته مسبقًا على هواتف 2018 ، يمكننا أن نرى أن الشركة ستستخدم واجهة مستخدم على غرار جهاز iPad تشبه جهاز iPhone X Plus – الجهاز مقاس 6.5 بوصات (المسؤول لم يتم تسريب الاسم بعد).

iPhone X Plus
iPhone X Plus

كما يتضح من لقطات الشاشة أعلى وأسفل ، والتي تم أخذها مباشرة من المحاكي الذي يعمل بنظام التشغيل iOS 12 beta ، فإن جهاز iPhone X Plus سوف يلائم المزيد من المعلومات عند استخدامه في المشهد من أشقائه الأصغر (أو iPhone X المتوفر حاليًا).
iPhone X Plus
iPhone X Plus

على الرغم من أن الأجهزة الأخرى تحصل على ما هو في الأساس مجرد عرض دوار لواجهة مستخدم التطبيق ، وهو مطابق تمامًا لمحتوى ما تشاهده في الوضع الرأسي ، فإن أكبر جهاز iPhone سيكون له واجهة مستخدم مزدوجة الأجزاء في المشهد ، تمامًا مثل أجهزة iPad. في هذه الأمثلة ، يعرض تطبيق الرسائل قائمة محادثاتك على اليمين مع محتوياتها على الجانب الأيسر. يحتوي تطبيق التقويم على عرض الشهر على الجانب الأيسر ونبذة عامة حول أحداث كل يوم على اليسار.
وهذا من شأنه أن يسمح بإنتاجية أفضل أثناء التنقل ، نظرًا لأنك لا تحتاج إلى الرجوع من دردشة إلى قائمة الجذر للتحدث مع شخص آخر – تحتاج فقط إلى النقر على المحادثة المقابلة على اليسار. وينطبق الشيء نفسه على القفز بين تواريخ مختلفة في التقويم الخاص بك.
من الواضح أن جهاز iPhone X Plus سيتناسب مع المزيد من المعلومات على الشاشة أكثر من أجهزة iPhones الأصغر حتى في الاتجاه العمودي ، ولكن ذلك يظهر فقط مزيدًا من الخطوط بشكل أساسي ، وليس تغيير الواجهة بطريقة كبيرة.
تم تأكيد دقة الشاشة التي تم شائونها من قبل لهذا الطراز ، 1242 × 2688 ، من خلال النتائج داخل محاكي iOS 12 أيضًا.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة