موعد إطلاق هاتف نوكيا Nokia 5.1 Plus خارج الصين

موعد إطلاق هاتف نوكيا Nokia 5.1 Plus خارج الصين

one
أجهزة
one6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أكدت HMD Global منذ بضعة أسابيع على أن تكهنات سابقة بأن نوكيا X5 الذي تم إطلاقه في الصين سابقاً لن يبقى في الصين حصرياً لفترة طويلة ، ولكنه سيبيع في الأسواق العالمية باسم Nokia 5.1 Plus.

التحضير للإطلاق بالاسواق الرئيسية

والآن ، يبدو أن HMD Global على وشك إطلاق Nokia X5 ، المعروف أيضاً باسم Nokia 5.1 plus دولياً ، حيث أنه قد حصل الآن على شهادة Bluetooth المطلوبة قبل أن يتم إصدار الجهاز في الأسواق الرئيسية.
لقد قام هيكل شهادات البلوتوث بتصديق خمسة أنواع مختلفة من الجهاز تحمل أرقام الطراز: TA-1108 ، و TA-1120 ، و TA-1112 ، و TA-1102 ، و TA-1105 – وهو نفس رقم الطراز الذي سبق أن حصل على شهادة في تايوان وروسيا إلى جانب جهازي هاتف نوكيا آخرين.
على الرغم من أن هيئة إصدار الشهادات لم تذكر على وجه التحديد الأجهزة التي تستخدمها ، إلا أن التقارير السابقة ربطت رقم الطراز TA-1105 مع Nokia 5.1 Plus / Nokia X5 ، لذلك نفترض أن الأجهزة الأخرى مختلفة من نفس الجهاز.

NOKIA 5.1 PLUS
NOKIA 5.1 PLUS

سيكون Nokia X5 a.k.a Nokia 5.1 Plus خيارًا جيدًا بين الأجهزة متوسطة السعر، مع الأخذ في الاعتبار جميع الجهود التي تبذلها HMD لتقديم التحديثات والدعم في الوقت المناسب للهواتف الذكية. تجدر الإشارة إلى أن البديل الخاص باللون الأزرق البلطيق في الجهاز قد تم طرحه للبيع بعد أيام قليلة من بيع الدفعة الأولى من الجهاز خلال دقائق من البيع.
ولم تؤكد الشركة حتى الآن الأسعار ومعلومات الإصدار العالمي لـ Nokia 5.1 plus ، لكن هناك مؤشرات على أن الجهاز قد يبدأ أولاً في الهند وإندونيسيا وتايوان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة