صور .. Oppo تحصل على براءة إختراع لتصميم هاتف بشاشتين

صور .. Oppo تحصل على براءة إختراع لتصميم هاتف بشاشتين

one
أجهزةإتصالات
one31 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ظهرت Oppo في الأخبار كثيرا في الآونة الأخيرة. على سبيل المثال ، قدمت الشركة المصنعة للهواتف الذكية في الصين الهاتف الذكي الثوري Find X كامل الشاشة مع الكاميرات المنبثقة في الشهر الماضي.

وأعلنت الشركة أيضًا أن هواتف Oppo الذكية ستعرض للبيع من هذا الشهر في أوروبا وأمريكا. كما أنهم يريدون معالجة هذا الأمر على الفور ، إذا نظرنا إلى 40 طلبًا جديدًا لعلامات تجارية من Oppo في أوروبا. في هولندا يمكنك الآن شراء كل من Oppo R15 Pro والهاتف الإقتصادي A3. سيتبع Find X في غضون بضعة أشهر.

ومع ذلك ، فإن الشركة المبتكرة – التي ، مثل OnePlus و Vivo ، هي جزء من BKK Electronics – يبدو أن لديها الكثير من الخطط. على سبيل المثال ، تقدمت شركة Oppo بطلب للحصول على براءات اختراع متنوعة للهواتف الذكية القابلة للطي. ومع ذلك ، نبلغ اليوم عن براءة أخرى نشرتها الويبو (المكتب العالمي للملكية الفكرية).

هاتف ذكي بشاشتين للعرض

قدمت Oppo براءة اختراع لـ “جهاز إلكتروني” في الويبو في 12 سبتمبر 2017. تم نشر هذه البراءة في 12 يوليو 2018.
إنه هاتف ذكي مزود بشاشة ملء الشاشة. توجد كاميرا مزدوجة في الجزء الخلفي من الجهاز. الكاميرا الأمامية مفقودة. ومع ذلك ، نرى شاشة ثانية على الظهر ، وهي أيضًا شاشة تعمل باللمس. يمكن عرض المشاهد الملتقطة بالكاميرا على هذه الشاشة.

Oppo
Oppo

عندما ينظر المستخدم إلى الشاشة في المقدمة ، يتم عرض المحتوى على الشاشة الرئيسية. يمكن للمستخدمين التبديل إلى الشاشة الثانية مع رمز. تماما كما لديك إمكانية التحول إلى الكاميرا الأمامية مع الأجهزة الحديثة.
من خلال تنشيط العرض على الظهر ، يمكن للمستخدمين التقاط صور ذاتية الصورة باستخدام الكاميرا الرئيسية ، والتي عادة ما تكون ذات جودة أفضل من كاميرا أمامية. بالإضافة إلى التغيير بين العرض 1 و 2 ، من الممكن أيضًا عرض محتوى الكاميرا في الأمام والخلف.
يمكن استخدام شاشة LCD أو شاشة OLED ، ولكن من الممكن أيضًا استخدام شاشة مرنة ، بحيث يمكن ثني الحواف وبالتالي تتماشى بشكل جيد مع الغلاف. هذا ينطبق أيضا على كل من الشاشة الرئيسية والشاشة الثانية.
تغطي الشاشة الثانية نصف الجزء الخلفي من الجهاز. هذا يسمح للمستخدم بإمساك الجهاز بثبات دون الحاجة إلى تغطية الشاشة. كما أن هاتف Oppo الذكي محمي أيضًا من الماء والغبار.
بالإضافة إلى ذلك ، تتعامل براءة الاختراع مع بعض مكونات الكاميرا المحددة ، والتي يمكن اختيارها أيضًا عبر الشاشة الثانية. بالإضافة إلى وضع الصور والفيديو المنتظم ، سيكون وضع المشهد متاحًا ، ووضعًا ليليًا ووظيفة تسجيل مستمرة. سيكون هناك أيضا الموقت الذاتي المتاحة.
Oppo
Oppo

أخيرًا ، سجلت شركة Oppo عدة مواقع للكاميرا الثانية. يمكن وضع الكاميرا المزدوجة أسفل بعضها البعض ، ولكن من الممكن أيضًا وضع كاميرا على جانبي الشاشة الثانية. كبديل ثالث ، يتم رسم وضع يتم فيه عرض الكاميرا الثانية أسفل الشاشة.
ليست هذه هي المرة الأولى التي نواجه فيها مثل هذا التصميم الذكي. سامسونج في أبريل من هذا العام على الهاتف الذكي سامسونج مماثل مع شاشة مزدوجة على براءة اختراع. هنا كان المقصود أيضا العرض الثاني لجعل تسجيلات سيلفي. كانت الكاميرا الأمامية مفقودة أيضًا في هذا الطراز.

براءات إختراع سابقة

في 12 يوليو 2018 ، نشرت الويبو براءة اختراع بعنوان “جهاز إلكتروني” من شركة Oppo . تصف المستندات هاتفًا ذكيًا بشاشة كاملة به كاميرا خلفية مزدوجة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضافة شاشة ثانية على الجانب الخلفي ، من أجل جعل selfies. لذلك ، يفتقد الهاتف الذكي كاميرا أمامية.
الشاشة الثانية هي شاشة تعمل باللمس. يمكن أن يكون LCD أو OLED أو شاشة مرنة. يمكن للمستخدمين التبديل بين الشاشة الرئيسية والشاشة الثانوية عن طريق النقر على أيقونة التبديل. شبيه بكيفية التبديل بين الكاميرا الرئيسية والكاميرا الأمامية.
يمكن للمستخدمين اختيار الوضع الصحيح للتصوير على الشاشة الثانية. من الصورة العادية ووضع الفيديو ، تحتوي الكاميرا المزدوجة على وضع المشهد ، والمشهد الليلي ووضع التسجيل المتواصل. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الموقت الذاتي متاحًا.
يمكن وضع الكاميرا الثانية في مواقع مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن وضع الكاميرا المزدوجة بجانب بعضها البعض ، ولكن من الممكن أيضًا وضع كاميرا على جانبي الشاشة الثانية.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة