صور .. سامسونج تحصل على براءة إختراع لهاتف متعدد الشاشات

صور .. سامسونج تحصل على براءة إختراع لهاتف متعدد الشاشات

one
أجهزةإتصالات
one30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

عندما نفكر في الهاتف الذكي بشاشة كاملة في 2018 ، تخرج فكرتنا إلى هاتف ذكي بشاشة ضخمة في المقدمة. ومع ذلك ، فإن الأفكار الإبداعية من سامسونج تذهب أبعد من ذلك بكثير. حازت الشركة الكورية على براءة اختراع هاتف ذكي يتكون بالكامل من الشاشة ؛ الجبهة والجوانب والجزء الخلفي بأكمله.

هاتف سامسونج الذكي يتكون بالكامل من الشاشة

ونشر موقع ويبو في 5 يوليو 2018 براءة اختراع سامسونج للإلكترونيات بعنوان “جهاز إلكتروني يشمل العرض”.
تصف براءة الاختراع أربعة أشكال مختلفة للتصميم. تعرض جميع التصاميم عرضًا في الأمام والجانب والخلف. الاختلافات ملحوظة في حجم حواف الشاشة ووضع الكاميرا. اعتمادا على التصميم ، يتم استخدام اثنين أو ثلاثة من شاشات العرض للتأثير على التصميم المعروض.

التصميم

ثلاثة من التصاميم الأربعة لها حافة معدنية رفيعة على الجانبين ، والتي تضم أيضًا الهوائي. مع التصميم الآخر ، يتم تشغيل الشاشة بالكامل حول الجهاز. يتم استخدام عرض ثالث لهذا.

samsung
samsung

هذا هو أصغر بكثير وأكثر مرونة وبالتالي يمكن وضعها على طول الجهاز. يتم توفير الشاشة الثالثة بطبقة شفافة بصرية. يتم عرض أي محتوى أو محدودة على هذه الشاشة. يتم تركيب الشاشات على غلاف داخلي.

الشاشة

يمكن للشاشات الأمامية والخلفية أن تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض. هذا يجعل من الممكن استشارة الإنترنت على شاشة واحدة أثناء تشغيل لعبة على الشاشة الأخرى. من الممكن أيضًا استخدام تطبيق واحد على كلتا الشاشتين.
على سبيل المثال ، يمكنك تلقي رسالة من الشخص 1 على شاشة واحدة أثناء إجراء محادثة مع شخص 2 على الشاشة الأخرى.
في الشهر الماضي ، قام المصنع الكوري بتسجيل براءة اختراع لهاتف ذكي مزود بشاشة مغناطيسية. باستخدام هذه الشرائط ، بدلاً من الإطار العادي ، من الممكن إنشاء مساحة شاشة أكبر. شرائط مماثلة تظهر أيضا في هذه البراءة. يمكن أن تكون مصنوعة من البلاستيك أو المعدن.
لقد صادفنا سابقًا براءات اختراع من Samsung بتصاميم مستقبلية. على سبيل المثال ، قام المصنع الكوري في وقت سابق من هذا العام بتسجيل براءة اختراع على هاتف ذكي من سامسونج مزود بشاشة عرض مزدوجة ، والذي وصل إلى منتصف الطريق الخلفي. في نهاية العام الماضي ، تم تسجيل تصميم أنيق للغاية مع شاشة مزدوجة.
نحن لا نتوقع رؤية تصاميم الهواتف الذكية في المستقبل القريب. ومع ذلك يمكنك أن تسأل نفسك السؤال ، الآن بعد أن هناك الهواتف الذكية ذات الشاشة الكاملة مثل Vivo NEX و Oppo Find X ، ما هي الخطوة التالية؟ على المدى الطويل ، هل ننتقل جميعًا إلى هاتف ذكي قابل للطي ، أم أننا نفضل اختيار جهاز غير قابل للطي مع شاشة مزدوجة؟
وقد تم تسجيل براءة اختراع الهاتف الذكي بشاشة كاملة متعددة العرض من قبل شركة سامسونج للإلكترونيات. منحت الويبو براءة اختراع بعنوان “جهاز إلكتروني” في 5 يوليو 2018.
يتم وصف أربعة أشكال مختلفة للتصميم ، تظهر جميعها على الجانب الأمامي والجانبي والخلفي للجهاز. يمكن العثور على الاختلافات في سمك مدي.
يمكن للشاشات الأمامية والخلفية أن تعمل بشكل مستقل أو بعضها البعض. يمكن للمستخدمين استخدام الإنترنت على الشاشة وتشغيل لعبة على الشاشة الأخرى. من الممكن أيضًا استخدام نفس التطبيق على كلتا الشاشتين. على سبيل المثال ، يمكنك استلام رسالة من الشخص 1 على الشاشة الأمامية.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل براءة الإختراع الخاصة بموضوع هذا التقرير في الرابط التالي
https://nl.letsgodigital.org/uploads/2018/07/samsung-smartphones.pdf
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة