صور .. تصميم هاتف سامسونج Galaxy X القابل للطي

صور .. تصميم هاتف سامسونج Galaxy X القابل للطي

one
أجهزة
one29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ظهرت العديد من التفاصيل الجديدة مؤخراً حول هاتف سامسونج Galaxy X. وجاءت أحدث الأخبار البارزة من صحيفة “وول ستريت جورنال”. في منشور نشره تيموثي مارتن ، أعلنت وسيط الأخبار الأمريكية أن هاتف سامسونج القابل للطي سوف يكون مجهزًا بشاشة عرض خارجية من الخارج ، وهو ما يسمى بشريط العرض.

مواصفات Galaxy X

علاوة على ذلك ، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن هاتف سامسونج الذكي القابل للطي (المسمى “x”) يحتوي على شاشة مقاس 7 بوصة ، والتي كانت مطوية ذات مرة بحجم المحفظة. على أساس هذا التقرير ، بدأنا بحثنا عن براءة اختراع تتوافق مع هذا الوصف. لم يكن لدينا للبحث طويلة .

Samsung Galaxy X
Samsung Galaxy X

في 31 أغسطس 2016 ، تقدمت Samsung Electronics بطلب للحصول على براءة اختراع مع الويبو. نُشرت براءة الاختراع الأسبوع الماضي ، في 11 يوليو 2018. تم نشر براءة الاختراع بعنوان “جهاز إلكتروني قابل للطي وعرض بطريقة مخفية وعرض المعلومات”.
وقد تم نشر براءة الاختراع في 9 مارس 2017 ، ولكن تم فحصها من قبل مكتب البراءات الهولندي في لاهاي ، يظهر من الوثائق. بعد بعض التعديلات الطفيفة على الوصف ، تم إعادة نشره في 11 يوليو 2018.
نرى هاتف سامسونج قابل للطي مع “شاشة مخفية”. عندما يتم طي الجهاز المحمول ، هناك شاشة صغيرة في الخارج. هذا العرض هو جزء من الجزء السفلي من السكن ويظهر بشكل عام عندما يطوي المستخدم الهاتف. الشاشة الثانية أعمق أيضًا من السكن ، بحيث تظل محمية بشكل أفضل عند حمل الجهاز معك.
يقيس مستشعر 6 محاور الوضع الذي يكون فيه الهاتف الذكي خاطئًا (مطوي أو مكشوف). عند طيّ الهاتف الذكي القابل للطي ، يصبح جزء أكبر من العرض الثاني مرئيًا. ثم يتم تنشيط الشاشة المخفية تلقائيا.
Samsung Galaxy X
Samsung Galaxy X

يرتبط المحتوى المعروض بالدرجة التي تكون بها الشاشة مرئية. إذا كان جزء صغير فقط من العرض الثاني مرئيًا ، فيمكن عرض النص أو الرموز الصغيرة. عندما يكون جزء أكبر من الشاشة مرئيًا ، يصبح رمزًا أكبر. تصبح الإضاءة أكثر إشراقًا أيضًا نظرًا لأن الجهاز مطوي تمامًا.
يمكن أن يعرض العرض الثاني لـ Galaxy X معلومات عامة مثل الوقت والتاريخ. عندما يصبح جزء أكبر من الشاشة المخفية مرئيًا ، سيتم إضافة رموز التطبيقات ، مثل جهات الاتصال والرسائل والبريد والفيديو والإنترنت والموسيقى و / أو المعرض. يمكن للمستخدمين التمرير من اليسار إلى اليمين لمشاهدة رموز تطبيقات إضافية.
يمكن أن تعرض الشاشة الرئيسية أيضًا ما يظهر على الشاشة الثانية. وأخيرًا ، يمكن تدوير محتويات الشاشة الثانية اعتمادًا على كيفية حمل الهاتف الذكي القابل للطي (الوضع الرأسي أو الأفقي). وكبديل لذلك ، تتحدث البراءة أيضًا عن إمكانية تطبيق شاشتين ثانويتين على جانبي الهاتف الذكي.
Samsung Galaxy X
Samsung Galaxy X

علاوة على ذلك ، تُظهر براءة الاختراع أنه يمكن أيضًا تشغيل Galaxy X بقلم قلم. هذا موضح في الوثائق وينبثق أيضًا من الرسوم التوضيحية المصاحبة.
وليست هذه هي المرة الأولى التي تسمي فيها سامسونج S Pen في براءة اختراع تتعلق بالهاتف الذكي القابل للطي. قمنا في الأسبوع الماضي بنشر براءة اختراع تتعلق بتشغيل هاتف ذكي قابل للطي ، كما تم عرض رمز S Pen هنا. تتمثل الفرص في أن سامسونج تريد أيضًا جعل هاتفها الذكي القابل للطي متوافقًا مع قلم S Pen.
وبالمناسبة ، فقد صادفنا تصميم سامسونج مماثل للهواتف الذكية ، لكن براءة الاختراع ركزت بشكل رئيسي على أساليب تحديد الهوية الحيوية للجهاز.

إطلاق Galaxy X في 2019

يُظهر هاتف سامسونج الذكي القابل للطي والحاصل على براءة اختراع مع الشاشة الثانية العديد من أوجه التشابه مع التصميم الذي حددته صحيفة وول ستريت جورنال. وسواء أكان هذا هو Galaxy X ، المتوقع صدوره في عام 2019 ، فلا يزال من الممكن رؤيته.

Samsung Galaxy X
Samsung Galaxy X

بالمناسبة ، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أيضا أن البطارية هي واحدة من المخاوف الحالية. يتطلب العرض الثاني سعة إضافية للبطارية ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة. تتحدث البراءة التي ناقشناها اليوم عن استخدام بطارية قابلة للشحن أو بطارية شمسية.
علاوة على ذلك ، ذكرت وكالة الأنباء الأمريكية أن Galaxy X ستظهر في البداية في إصدار محدود ، في حالة نجاحها ، تعتزم Samsung توفير الجهاز لجمهور أكبر في النصف الثاني من عام 2019. كما تؤكد صحيفة وول ستريت جورنال على قصة أن الهاتف الذكي Galaxy القابل للطي يحصل على سعر ضخم لا يقل عن 1500 دولار.

نظام Bixby الذكي

بالإضافة إلى الهاتف الذكي القابل للطي ، لدى Samsung أيضًا مكبر صوت مدمج في الكلام. ويتكلف هذا حوالي 300 دولار ويتوقع حدوثه في وقت واحد تقريبا مع Galaxy Note 9 ، كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في نفس المنشور. في الشهر الماضي تعاملنا بالفعل مع براءة اختراع من الشركة المصنعة الكورية فيما يتعلق بهذا المتحدث الذكي Bixby.
نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” بالأمس قصة حصرية حول الهاتف الذكي القابل للطي القادم من سامسونج. وفقًا لـ Timothy Martin ، سيكون للجهاز المحمول شاشة مقاس 7 بوصات يمكن طيها إلى النصف ، مثل المحفظة. كما كشف النقاب عن أن الهاتف القابل للطي سيحتوي على شاشة ثانية أصغر في الخارج – شريط عرض.

Samsung Galaxy X
Samsung Galaxy X

اكتشفنا براءة اختراع جديدة من Samsung Electronics تلبي تمامًا وصف التصميم هذا. تصف براءة الاختراع بعنوان “جهاز إلكتروني قابل للطي بما في ذلك العرض المخفي وطريقة عرض المعلومات” ، هاتفًا ذكيًا قابلًا للطي مع شاشة عرض ثانية ، يتم تغطيتها جزئيًا بالسكن وتظهر بشكل عام بمجرد أن يتم طي الجهاز بالكامل.
سيتم تنشيط الشاشة الثانية تلقائيًا بمجرد أن يتم طي الهاتف. يمكنه عرض النص أو الرموز ، في الوضع الرأسي والأفقي. بالإضافة إلى ذلك ، تصف براءة الاختراع القدرة على تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس باستخدام قلم S Pen.
المصدر : .letsgodigital

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة