شارب ستطلق هاتفها Aquos S3 في 28 مارس المقبل

شارب ستطلق هاتفها Aquos S3 في 28 مارس المقبل

one
أجهزة
one24 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

قبل يومين ، قدمت Sharp هاتفها الذكي الجديد Aquos S3 الصغير. وجاء هذا الأخير مع نفس مظهر S2 السابق ، في حين تم تغيير الظهر قليلا. ليس هناك شك في أن Sharp Aquos S3 ستصل إلى السوق قريبًا.

وأعلن اليوم Luo Zhongsheng ، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة Sharp Mobile ، أن الهاتف سيتم الكشف عنه رسميًا في 28 مارس. وسيعقد المؤتمر في مدينة Ho Chi Minh ، في فيتنام.
يُقال إن Sharp Aquos S3 سيكون أصغر جهاز بحجم 6 بوصات في العالم. حاليا ، فإن حصة الشاشة من OPPO R15 و VIVO X21 على نفس الشاشة الكاملة 6 بوصة هي 90 ٪. ستكون Sharp S3 أكبر من حيث حجم الشاشة لواجهة الهاتف وتصل إلى 91٪.
كشف Luo Zhongsheng أيضًا أن S3 سيكون أول منتج كامل الشاشة في العالم باستخدام تقنية TFT COF.

Sharp Aquos S3 - ONE eg dot net
Sharp Aquos S3 – ONE eg dot net

وكانت وكالة DigiTimes الآسيوية قد ذكرت أن كل من شارب المملوكة لـ Foxconn و LG تسعيان في الوقت الراهن للتعاون لإزاحة سامسونج من كونها المزوّد الوحيد لشاشات OLED لشركة آبل.
وبدأت شارب بإعداد خطوط إنتاج شاشات OLED لتكون جاهزة في الربع الثاني من 2018 على أبعد تقدير، وهذا طمعًا في الفوز بود آبل والمُساهمة في إنتاج شاشات الجيل الثاني من iPhone X الذي سيأتي بقياسين مُختلفين بحسب التقارير.
وستتعاون شارب مع LG مبدئيًا، فالثانية أيضًا تطمح منذ العام الماضي لإزاحة سامسونج التي كانت الوحيدة القادرة على تلبية طلبات آبل والمواصفات القياسية التي تبحث عنها. كما تنوي كلتاهما العمل على نحو مُنفصل فيما بعد وإعداد خطوط إنتاج مُنفصلة تمامًا لإنتاج هذا النوع من الشاشات.
المصدر
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة