سعر وموعد طرح نسخة لامبروجيني من هاتف Oppo Find X

سعر وموعد طرح نسخة لامبروجيني من هاتف Oppo Find X

one
أجهزة
one2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

عندما أعلنت شركة Oppo عن Find X ، كان الجميع مندهشًا من تصميم المنزلق الفريد. ثم قالت الشركة أن هناك نسخة أكبر من ذلك ، تم إنشاؤها بالتعاون مع Lamborghini ، ومع دعم Super VOOC للشحن السريع.

 Oppo Find X Lamborghini
Oppo Find X Lamborghini

موعد وصول Oppo Find X Lamborghini

الآن حان الوقت لتصل هذه النسخة المعينة إلى الرفوف نظرًا لأن إصدار Oppo Find X Lamborghini Edition كان مدرجًا على موقع الشركة قبل 10 أغسطس ، عندما تبدأ الشحنات.
يتقاسم الطراز Oppo Find X Lamborghini المواصفات الأساسية مع لوحة AMOLED العادية OPoo Find X – 6.42 التي لا تحتوي على أي أقراص ، Snapdragon 845 و 8 GB RAM.

Oppo Find X Automobili Lamborghini
Oppo Find X Automobili Lamborghini

لعمل نسخة احتياطية من وضعه المتميز ، يعتبر الهاتف أول جهاز مع Super VOOC يقال له شحن الهاتف الذكي من 0 إلى 100 خلال 30 دقيقة. يأتي ذلك على حساب بطارية أصغر قليلاً مقارنةً بالبطارية العادية التي تبلغ 3،400 مللي أمبير في الساعة مقابل 3،730 ميللي أمبير في الساعة. يحتوي على لوحة سوداء مقلدة تقلد الكربون ، في حين أن شعار OPO و Lamborghini باللون الذهبي.

السعر

الهاتف مدرج رسميا بسعر 900 £ CNY المذهل الذي يساوي 1500 $ أو 1،300 €. يأتي هذا الهاتف ضمن الحزمة مع سماعات رأس Bluetooth-O التي تكلف 700 CNY إذا تم شراؤها بشكل منفصل. وعلى سبيل المقارنة ، فإن Oppo Find X العادي بسعة 128 جيجابايت هو نصف السعر – فقط 4999 يوان صيني.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة