سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي On6 الجديد

سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي On6 الجديد

audai audai
أجهزة
audai audai30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

كشفت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد من سلسلة Galaxy On Series ، و هي السلسلة التي تقدم من خلالها هواتف ذكية ذات امكانيات متوسطة و سعر رخيص.
الهاتف الجديد Samsung Galaxy On6 و الذي طرح في الاسواق الشهر الحالى وكان السوق الهندي الاول في استقباله ثم بعد ذلك سيصل الى العديد من الاسواق الاخرى .
مواصفات و تصميم سامسونج جالكسي Samsung Galaxy On6 :
هذا الهاتف جاء بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.6 انش و تميزت هذه الشاشة بانها تحتوي على حواف قليلة للغاية على الجانب الايمن و الايسر من الشاشة .
كما انها حصلت على حواف متوسطة الحجم في الجانب العلوي و السفلي منها ، شاشة هذا الهاتف جاءت من نوع سوبر اموليد و بدرجة وضوح 720X1480 ليعطي كثافة 294 بيكسل لكل انش و تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الهاتف تبلغ 75.9% .
الهاتف حصل على هيكل خلفي و اطراف جانبية مصنوعة من البلاستيك بينما الشاشة فهي من الزجاج ، هذا الجوال جاء بالنسخة الاحدث من نظام التشغيل حيث الاندرويد اوريو 8.0 .
و لكن يتوقع الا يحصل الهاتف على تحديثات الاندرويد بشكل سريع ، الكاميرا الخلفية من الجوال جاءت بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 مع خاصية التركيز التلقائي AF و تدعم هذه الكاميرا تصوير بانوراما و تصوير HDR بالاضافة الى فلاش ليد .
تصوير الفيديو من الكاميرا الخلفية جاء بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 مع فلاش ليد للحصول على تصوير امامي جيد ، الذاكرة الداخلية من هذا الهاتف جاءت بنسختين حيث الاولى سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .
معالج هذا الهاتف ثماني الانوية و يأتي بتردد 1.6 جيجاهرتز من فئة Exynos 7870 Octa ، اما بطارية الجوال 3000 ملم امبير و التي يمكنها الصمود لمدة 21 ساعة في حالة التحدث المستمر عبر الهاتف و لمدة 76 ساعة في حالة تشغيل الملفات الصوتية .
سعر سامسونج جالكسي اون Samsung Galaxy On6 :
هذا الهاتف سيطرح في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان ” الاسود ، الذهبي ، الازرق ” بينما سعر الهاتف فسيبلغ 180 يورو .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة