سعر شاحن سامسونج اللاسلكي Wireless Charger

سعر شاحن سامسونج اللاسلكي Wireless Charger

one
أجهزة
one31 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

شهدنا في نهاية هذا الأسبوع فقط عرضًا لرسمي إرساء Samsung Fast Fast غير محددين. أحدهما هو شاحن سريع تم إعادة تصميمه ليتم تحديثه لدعم الشحن اللاسلكي السريع المفترض لـ Galaxy Note9 (EP-P3100) ، والآخر هو شاحن سامسونج اللاسلكي الثنائي (EP-N6100) ، الذي يحتوي على منطقتين للشحن اللاسلكي: واحد قائم والشقة الأخرى.

توفير شاحن سامسونج اللاسلكي الثنائي بالمحلات في روسيا

اليوم ، تقرير جديد من MobilTelefon.ru يجلب الصور الحية لدعم المنافسين. في الواقع ، فإن شاحن سامسونج اللاسلكي الثنائي متوفر بالفعل في متجر سامسونج بالتجزئة في روسيا بسعر تجزئة يبلغ 6،90 روبلًا روسيًا (~ 112 دولارًا أمريكيًا).

محتويات صندوق الشاحن

تتضمن محتويات الصندوق محطة Duo اللاسلكية للشحن ، ومحول Samsung Adaptive Fast Charge Wall – الذي يبدو أنه من مجموعة micro-USB ، ودليل البدء السريع.
هذا الشاحن مفيد لأي شخص يريد استخدامه لشحن أكثر من هاتف ذكي واحد. ومع ذلك ، فإن هذا الشيء المثير للاهتمام هو أن الجزء الخلفي من عبوة البيع بالتجزئة المسربة يورد بوضوح التوافق مع ساعة سامسونج جالاكسي التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

Samsung Wireless Charger
Samsung Wireless Charger

ما زلنا لا نعرف متى قد تعلن سامسونج Samsung عن Galaxy Watch ، ولكن بالنظر إلى أن هذا المنتج متاح بالفعل على مستوى البيع بالتجزئة ويذكر Galaxy Watch ، فقد يكون ذلك في حدث Samsung الذي تم فك حزمه في نيويورك.
لا تحاول سامسونج في الواقع إبقاء أي شيء تحت غطاء الرأس ، لذا فقد اختفى عنصر المفاجأة تمامًا لأي شخص يتابع بفاعلية التسريبات والشائعات. نحن على بعد أقل من أسبوعين من حدث Unpacked من سامسونج ، لذا يمكنك الالتصاق عند حلول 9 أغسطس !
المصدر
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة