رابط لايف مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20

رابط لايف مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط لايف مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20.

يتناول المسلسل العديد من القضايا التي تلامس لب المجتمع، وأهمها قضية الطفولة وكيف ثؤثر على حياة الفرد وكل من حوله، فتدور قصة المسلسل حول غصون إمرأة أربعينية، لم تعش طفولتها كبقية الأطفال، فهي لم تحبا بطفولة عادية شأنها شأن الأطفال الأخرى.

ولكنها عاشت طفولة صعبة مريرة فلم تجد ولم تدق طعم الحنان لا من أهلها ولا من المجتمع الذي تعيش فيه، فقد أصبحت شخصية عنيدة تكره الناس ولا تحب السعادة لأحد، قاسية القلب والمشاعر تموت غيظا اذا لمحت السعادة في وجوه الآخرين، فهي تعمل رئيسة بقسم الموظفات في أحد الوزارات.

جميع حلقات مسلسل غصون في الوحل من هنا

غصون في الوحل 20 عمل خليجي خالص بطولة الفنانة الكبيرة هدى حسين وعبد الله الطراولة وأميرة محمد ومحمد الرشيد وريم أرحمة وفوز الشطي، وباقة من أشهر وألمع نجوم الكويت والخليج العربي، يعد المسلسل من إنتاج ديوتنا للإنتاج الفني بالتعاون مع إيجي فيلمر.

وقد لاقى المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقات الأولى منه، أصبح مسلسل غصون في الوحل الأكثر انتشاراً الآن في العالم العربي.

أكدت الفنانة هدى حسين خلال غصون في الوحل الحلقة 20 بأنها تشعر بالشفقة على من يشاهد حلقات المسلسل، فسوف يقع المشاهد في حيرة من أمره، هل سيشعر بالشفقة تجاه غصون أم بالغضب من تصرفاتها وقسوتها وقلبها الفظ العنيف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.