شاهد نت مسلسل غصون في الوحل الحلقة العاشرة 10 اليوم

شاهد نت مسلسل غصون في الوحل الحلقة العاشرة 10 اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات فى العالم العربي رابط شاهد نت مسلسل غصون في الوحل الحلقة العاشرة 10 اليوم.

ويعد مسلسل غصون في الوحل نقلة نوعية في تاريخ الدراما الكويتية، نظراً لما يحمله مسلسل غصون في الوحل بين ثناياه من قضايا من قلب الواقع والمجتمع.

يدور مسلسل غصون في الوحل حول غصون وهي امرأة أربعينية عاشت طفولة صعبة ومعقدة، ولم تجد حناناً من كل من حولها حتى أقرب المقربين إليها، مما أثر بالسلب على شخصيتها وجعلها تحقد على كل من حولها، وظهر ذلك بالتبعية في كل تعاملاتها.

مسلسل غصون في الوحل بطولة الفنانة هدى حسين وهي بطلة المسلسل، فوز الشطى في دور بدرية، لطيفة المجرن في دور شريفة، ريم أرحمة في دور روان، أميرة محمد في دور ابتسام، عبد الله الطراروة في دور فهد، عبد الله السيف في دور فواز، محمد الرشيد في دور خالد، أعزائي المتابعين ساعات قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل غصون في الوحل الحلقة 9 فتابعونا.

وتعرض اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل غصون في الوحل ، ولمشاهدة مسلسل غصون في الوحل الحلقة 9 اضغط هنا.

غصون بطلة مسلسل غصون في الوحل تعمل رئيسة لقسم الموظفات في أحد الوزرات، فهي امرأة تخلو حياتها من الرجال فلا زوج ولا أب ولا أخ، مما جعلها تشعر بالحقد والضغينة على كل من حولها وأثر ذلك بالسلب على حياتها الإجتماعية، مما جعل حياتها فارغة تماماً مليئة فقط بالمشكلات والصراعات، أعزائي المتابعين مشاهدي مسلسل غصون في الوحل تم عرض ثماني حلقات من المسلسل، ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة التاسعة اليوم على قناة ام بي سي فتابعونا وضعوا المقال في المقدمة يصلكم كل جديد عن مسلسل غصون في الوحل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.