بى تك تتفق مع فورى لتحصيل أقساط العملاء

بى تك تتفق مع فورى لتحصيل أقساط العملاء

audai audai4 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

اتفقت شركة بى تك للتجارة والعاملة فى مجال توزيع الاجهزة الكهربائية مع شركة فورى للمدفوعات الإلكترونية على تحصيل أقساط العملاء عبر خدمة فورى.
وعلمت one أن خدمة تحصيل أقساط عملاء بى تك بدأت مما يسهل على المواطنين سداد الأقساط دون الحاجة الى تسديدها فى فروع بى تك .
وتحصل شركة فورى على عمولة تصل الى نحو 5 جنيهات فقط خلال العملية الواحدة .
وتسعى فورى للتوسع فى خدمات تحصيل أقساط المواطنين مع كافة الجهات التى تقدم خدمات استهلاكية وتجارية فى السوق المحلية .
تستحوذ مبيعات الأونلاين بشركة بى تك للتجارة والتوزيع على 15 % من إجمالى مبيعات الشركة .
وقال محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بى تك فى تصريحت سابقة لـ one أن مبيعات الاونلاين أرتفعت الفترة الاخيرة لتصل الى 15 % مقارنة بنحو 7 % عام 2016 .
وأوضح أن مبيعات تطبيق بى تك على الهواتف الذكية يمثل 30 % من مبيعات الأونلاين بالشركة.
إلا أن خطاب أكد أن شركته تسعى لزيادة فروعها على مستوى الجمهورية وسيتم تدشين 9 فروع جديدة هذا العام مع تجديد وتطوير ثلاث فروع أخرى , مبينا أنها خطة بى تك لمدة 5 سنوات مقبلة .
أضاف فى تصريخات خاصة أن الأونلاين لن يغني عن افتتاح الفروع , وأن المستقبل للتكامل بينهما قائلا : “اللي هيكمل الشركة التي تدمج ببن الاتنين” .
تابع أن كبرى شركات التجارة الإلكترونية على بابا وأمازون يلجأن حاليا لتدشين فروع للبيع .
ذكر خطاب أن السوق المحلية تحقق مبيعات بواقع مليون وحدة من كل جهاز كهربائى وفقا لدراسات السوق التى تعتمد على زواج مليون شاب وشابة سنويا وتجهيز مليون منزل .
أضاف أن المستهلك بدأ الفترة الأخيرة يتجه الى شراء المنتجات الأفضل جودة رغم ارتفاع سعرها بسبب زيادة اسعار الكهرباء واللجوء الى اجهزة موفرة للطاقة بالاضافة الى توفير صيانة على مستوى عال من الجودة .
وقال أن السوق المصرى كبير جدا ويحقق مبيعات فى مختلف الأوضاع الاقتصادية وهو ما حدث خلال فترة تحرير سعر صرف الجنيه ما أدى الى بيع كافة الأجهزة فى المخازن خلال هذه الفترة .
واستبعد خطاب العودة الى البورصة مرة اخرى قائلا : ” مش عاوزين تمويل ولن نتخارج من الشركة..ولا يوجد أى سبب للعودة الى القيد بالبورصة المصرية”.
أشار خطاب الى برامج البيع بالتقسيط بدون فوائد والتى انتجهتها الشركة الفترة الأخيرة , مبينا أن الشركات المنتجة تتحمل فوائد التمويل عند البيع بالتقسيط بدون فوائد لان ربحية التجزئة تتراوح بين 3.5 و4 % فقط من بيع الاجهزة الكهربائية.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة