الهواتف الذكية الأكثر شعبية الأسبوع الأول من مارس

الهواتف الذكية الأكثر شعبية الأسبوع الأول من مارس

one
Rankingأجهزةإتصالات
one4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

خلال الأسبوع الأخير شهد سوق الهواتف الذكية عدد من المتغيرات القوية بسبب مؤتمر MWC الذي أُقيم بمدينة برشلونة الأسبانية، فخلال المعرض كشفت سامسونج عن هاتفها المميز Galaxy S9 و +Galaxy S9، إضافة الى ذلك أطلقت شركة نوكيا 5 هواتف ذكية دفعة واحدة فضلا عن باقي المنافسين “شاومي – سونيLG” وغيرها من الشركات.

الهواتف المطروحة حديثا أحدثت تغيرات كبيرة في قائمة الهواتف الذكية الأكثر شعبية في تصنيف الأسبوع الأول من الشهر الجاري، واليكم القائمة :
1- Samsung Galaxy S9 :
هو أحدث انتاج سامسونج من الهواتف الذكية في عائلة S، وتمكن الهاتف هذا الأسبوع من تصدر القائمة مقابل أحتلاله المركز الخامس في تصنيف الأسبوع الأخير من شهر فبراير.
2-Xiaomi Redmi Note 5 Pro :
تراجع هاتف شاومي المميز Xiaomi Redmi Note 5 Pro في تصنيف هذا الأسبوع من المركز الاول الذي كان احتله في الأسبوع الماضي لصالح Galaxy S9 ليحتل هذا الأسبوع المرتبة الثانية.
3- +Samsung Galaxy S9 :
أطلق منذ أيام قليلة خلال فاعليات مؤتمر MWC بالتزامن مع إطلاق النسخة العادية منه Samsung Galaxy S9، ولم يكن مصنفا هذا الهاتف في القائمة خلال الأسابيع الماضية ودخلها أول مرة هذا الأسبوع مصنفا بالمركز الثالث.
4- Asus Zenfone 5z ZS620KL :
Asus Zenfone 5z ZS620KL- ONE EG DOT NET
يبدو ان الهواتف الذكية التى أُطلقت خلال فاعليات مؤتمر MWC تسيطر على قائمة الهواتف الأكثر الشعبية في هذا الأسبوع، وأحتل هاتف Asus الجديد Zenfone 5z ZS620KL المركز الرابع بالقائمة وتعد هذه هي المرة الأولى التى يدخل فيها هذا الهاتف في التصنيف.
5- Samsung Galaxy S8 :
Samsung Galaxy S8- one eg dot net
رغم إطلاق النسخة الأحدث Samsung Galaxy S9 الاسبوع الماضي الإ انه ما زال يستحوذ على إهتمام المستخدمين، وتمكن الهاتف هذا الأسبوع من احتلال المركز الخامس بالقائمة الأكثر شعبية لهذا الأسبوع متراجعا مركزا واحدا عن تصنيف الاسبوع الماضي.
6- Nokia 8 Sirocco :
أطلقت شركة HMD خلال فاعليات مؤتمر MWC الأسبوع الماضي 5 هواتف ذكية على رأسهم Nokia 8 Sirocco، وشارك الهاتف في قائمة الهواتف الأكثر شعبية هذا الأسبوع لأول مرة محتلا المرتبة السادسة.
7- Xiaomi Redmi 5 Plus :
تراجع هاتف شاومي Redmi 5 Plus 5 مراكز في قائمة الهواتف الذكية الأكثر شعبية هذا الأسبوع، تاركا المراكز الأولى للهواتف المطلقة حديثا.
8- Xiaomi Mi A1 :
رغم انه ثالث هاتف لشركة شاومي الصينية يشارك في قائمة الهواتف الذكية الأكثر شعبية للأسبوع الأول من مارس، الإ انه تراجع بشكل قوي عن تصنيف الأسبوع الماضي، حيث كان يحتل المرتبة الثالثة في أخر تصنيف مقابل المركز الثامن هذا الأسبوع.
9- Nokia 7 plus :
هو أيضا من الهواتف الذكية التى تراهن عليه نوكيا للعودة الى مزمار السباق، وتم إطلاقه في مؤتمر MWC الأسبوع الماضي وأنضم جديدا للتصنيف هذا الأسبوع محتلا المركز التاسع.
10- Samsung Galaxy J7 Pro :
تراجع هاتف سامسونج Galaxy J7 Pro من المركز السادس إلى المركز العاشر هذا الأسبوع، وهو واحد من الهواتف الأكثر شعبية عالميا وكذلك على المستوى المحلي.
المصدر
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة