تحديث MIUI 10 الأن متاح لهواتف شاومي

تحديث MIUI 10 الأن متاح لهواتف شاومي

one
أجهزة
one8 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

بعد وقت قصير من إصدار شاومي لخط زمني أكثر تفصيلاً إلى جانب قائمة من الأجهزة التي ستحصل على أحدث MIUI 10 ، أصدرت الشركة الإصدار التجريبي العالمي من البرنامج لهواتفها من الدرجة الأولى ، متوسطة المدى وبأسعار معقولة من العامين الماضيين أو وبالتالي.

 MIUI 10
MIUI 10

تم الإعلان عن MIUI 10 إلى جانب Mi 8 ولكن تم الإعلان عن الإصدار العالمي من البرنامج مع Redmi S2 في الهند.
لذا ، فإن معظم هواتف شاومي التي تتخذ من الصين مقراً لها ، بدأت بالفعل في الحصول على إصدارات Alpha / Beta الجديدة من التراكب ، ولكن أمس ، قامت الشركة بطرح النسخة العالمية لثمانية من هواتفها أيضًا. كما كنت قد خمنت بالفعل ، يأتي جهاز MIUI 10 Global مع خدمات Google Play المعتادة ويطلق عليه Global Beta 8.7.5 ROM.



فيما يلي الأجهزة المؤهلة لتحديث MIUI 10

تقول شاومي Xiaomi أن هذه ليست سوى الدفعة الأولى لتلقي الإصدار التجريبي العالمي. المزيد في المستقبل في المستقبل القريب.

إرشادات تثبيت برنامج Global Beta هي:

لا تنسَ الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك.
تحتاج الأجهزة الموجودة على مضخم الصوت MIUI 7 أو 8 أو 9 إلى إجراء الترقية عبر fastboot باستخدام أداة تحميل التشغيل غير المؤمّنة.
يحتاج المستخدمون الذين يشغلون بالفعل جهاز MIUI 9 Global Beta ROM إلى البحث عن التحديث يدويًا في قائمة تطبيق Updater.
إحدى الميزات الرئيسية للإصدار الجديد Global Beta ROM 8.7.5 هو أنه يتضمن LDAC لأجهزة Bluetooth. ولكن من المهم ملاحظة أن هذه الميزة ليست جوهرية في واجهة المستخدم المتعددة اللغات MIUI 10 ولكن بدلاً من ذلك ، تعد XIAOMI بأن جميع أجهزتها التي تعمل بنظام Android Oreo ستحصل على دعم LDAC.




لأولئك الذين لا يعرفون ، يحسن LDAC جودة الصوت المتدفقة عبر البلوتوث. تم تطويره من قبل سوني ولديه معدل البت أعلى من المعتاد – 990 كيلو بايت في الثانية. ومع ذلك ، لن تتمكن من الاستفادة منه إذا كنت لا تبث صوتًا بدون فقدان مثل FLAC ، على سبيل المثال. ويجب أن تدعم سماعات الرأس تدفق LDAC أيضًا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة